موديلات فساتين كلوش لصيف 2023..لتتألقي في العطلات

فستان كلوش.. من إيلي صعب Elie Saab
فستان كلوش.. من إيلي صعب Elie Saab

لا شكّ أن موديلات فساتين الكلوش لصيف 2023، تناسب كل سيدة تتمتّع بجسم متناسق؛ لأنها تبرز جمال القوام؛ خاصة لو تمّ تصميم الفستان من نوعين من الأقمشة؛ حتى يصبح الموديل أكثر أناقة وتميّزاً، ويضفي على صاحبته الفخامة.

موديلات فساتين كلوش.. من يولانكريس Yolancris

فساتين الكلوش لصيف 2023 لإطلالة لافتة

فستان كلوش.. من بوكا & بوكا Poca & Poca

يبرز التنوّع بين موديلات فساتين الكلوش لصيف 2023 ؛ حتى يمكن للسيدة اختيار ما يناسبها منها؛ خاصة وأن الكثير منهن يعانين من الوزن الزائد وعدم تناسق القوام؛ لذلك يمكن التخلص من هذا الأمر بواسطة موديلات فساتين الكلوش، التي تناسب جميع الأجسام، واعتماد الموديلات التي تُظهر الجسم متناسقاً في مختلف المناسبات.
لكل جسم أسلوب خاص به يضيء على مزاياه ويبرز جماله، مع إمكانية التخفيف من إبراز العيوب فيه، وكل ذلك يرتكز على الأسلوب المتبع في تنسيق الملابس، وإذا كانت السيدة من صاحبات الجسم الممتلئ؛ فالفساتين الضيّقة التي ترغب باختيارها، يجب أن تكون ذات المقاس الملائم، والمقصود هو ألّا تختارها بمقاس أصغر أو أكبر، إنما تحرص على أن تكون ضمن المقاس المناسب.. أما القَصّات الكلوش فهي قد تكون الخيار الأبرز لإطلالة أنيقة ولافتة في مناسبات عديدة؛ لأنها تُبرز خصرها بطريقة نحيفة، وتخفي الأرداف البارزة؛ مما يساعد على إظهار أنوثتها بشكل أفضل.. 
ننصحكِ باللجوء إلى موديلات فساتين الكلوش لصيف 2023 الناعمة بقَصّة الميدي؛ حيث يتناسق مع الجسم حتى الخصر، وينسدل بقَصّة واسعة قليلاً؛ ليمنحها إطلالة أكثر تجانساً، أو الفستان الطويل بقَصّة متناغمة مع الجسم إلى حدود الحوض. ولإطلالة كاجوال ومهنية في صيف 2023، يمكن ارتداء الفستان الكلوش الطويل من الحرير أو القطن الناعم، باللون الفاتح ذي الياقة المفتوحة؛ فهو يُضفي الفرادة والنعومة إلى الإطلالة، ويمكن أن تنسّقي معه حقيبة اليد باللون الأسود.
للمناسبات الخاصة والسهرات الفاخرة، يمكن اختيار موديلات فساتين الكلوش لصيف 2023 بجرأة بارزة؛ مع الحزام الذي يزيّن الخصر لمنحه إطلالة أكثر نحافة.

فستان كلوش.. من إيلي صعب Elie Saab

تعرّفي إلى فستان حناء الآنسة رجوة آل سيف.. إطلالة بالثوب النجدي بأنامل سعودية.

 

فساتين الكلوش لصيف 2023 لمختلف المناسبات

فستان كلوش.. من إنكلوفر Inclover


تعاني الكثير من السيدات من مشكلة عدم تناسق القوام، ولاسيما مشكلة الأرداف الكبيرة مع الأكتاف الضيّقة، والتي تجعل مهمة اختيار فساتين السهرة أحياناً مهمة صعبة، لكن هنالك دائماً حلولاً لهذا الأمر، عن طريق اعتماد موديلات فساتين الكلوش ؛ لتختاري منها ما يعجبكِ وتتألّقي في مختلف المناسبات.. هذا وتُعتبر هذه التصاميم من أجمل القَصّات التي يمكن أن تقتنيها السيدة؛ فمهما كان شكل جسمها؛ ففي النهاية هذا الموديل سيظهرها بشكل لا مثيل له.. لذلك لا مانع من أن تتّجهي إلى تنسيقه مع إكسسواراتكِ في سهرتكِ، أو في حفل الخطوبة أو الزفاف، واستمتعي بإطلالة جذّابة لا يستطيع اثنان أن يختلفا عليها.. ما رأيكِ باختيار اللون الأنسب للون بشرتكِ من الفستان الكلوش؛ فإن كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة؛ فاتجهي إلى تنسيق ألوان الباستيل أو ألوان البيج، وإن كنتِ من صاحبات البشرة الداكنة؛ فابتعدي عن درجات اللون البني أو البيج، واستبدلي به بعض درجات الألوان الزاهية.. ومن أهم ما يميّز الفستان الكلوش، أنه بقَصّة الـA line؛ فهو يحدّد الجزء العلوي ثم ينسدل بشكل منفوش يخفي عيوب الجسم، منها الأرداف الكبيرة سواء أكنتِ ممتلئة أم نحيفة.
لا تنسي أن الفساتين كانت ولاتزال، من أهم قطع الملابس في خزانة كل سيدة؛ نظراً لأناقتها وسهولة الحركة بها؛ إضافةً إلى إمكانية تنسيقها مع إطلالات اليوم المختلفة.. ورغم ظهور تصاميم وموديلات عديدة للفساتين، إلا أن الفستان الكلوش هو أكثر الفساتين انتشاراً بين الفتيات في الآونة الأخيرة؛ لأنه يتميّز بتصميم A Line، يناسب جميع الأذواق، ويمكن أن يُخفي الوزن الزائد بمجرد ارتدائه.
لإطلالة أنثوية أنيقة، اعتمدي فستان كلوش طويلاً جذّاباً مصمّماً بتوب ضيّق باللون البنفسجي على سبيل المثال، مع رقبة بتصميم دائري، وأكمام منفوخة، ذات كتفٍ عالٍ، وأساور ضيقة، ولإطلالة لا مثيل لها، ننصحكِ باللجوء إلى هذا الفستان من علامة داتونا Datuna بلونه الأسود الأنيق، وقَصته الكلوش والطويلة، صمم بشكل رائع من دون أكمام؛ لإبراز جمال الأكتاف بشكل لافت للأنظار.

فستان كلوش.. من داتونا Datuna

بعد اكتشاف ما هي أبرز موديلات فساتين الكلوش.. اكتشفي كيف الأحمر يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان كان 2023.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©