سمية رضا تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان السينمائي 2023

مهرجان كان السينمائي 2023
سمية رضا في مهرجان كان السينمائي 2023-الصورة خاصة لسيدتي تصوير يوسف بوهوش
إطلالة النجمات
تألقت الممثلة السعودية سمية رضا -الصورة خاصة لسيدتي تصوير يوسف بوهوش
سمية رضا
زيّنت الممثلة السعودية سمية رضا -الصورة خاصة لسيدتي تصوير يوسف بوهوش
مهرجان كان السينمائي 2023
إطلالة النجمات
سمية رضا
3 صور

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، ينتظرها جميع عشاق اتجاهات الموضة والجمال، لاكتشاف أرقى وأفخم إطلالات النجمات العالميات والعربيات، من الأزياء، والمجوهرات، إلى المكياج وصولاً لتسريحات الشعر. ومن الإطلالات اللافتة التي خطفت الأنظار وسلّطت عدسات المصورين حولها، إطلالة الممثلة السعودية سمية رضا التي أبهرت الحضور وحبست الأنفاس بجمالها الشرقي الآخاذ على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76.

سمية رضا تتألق بمكياج وتسريحة شعر جذابة

تألقت الممثلة السعودية سمية رضا بمكياج جذاب برز جمال ملامح وجهها

بإطلالة أنثوية ولافتة، تألّقت الممثلة السعودية سمية رضا بفستان شيفون باللون البنفسجي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، ونسقّت معه مكياجاً ناعماً ولافتاً تناسب بشكل رائع مع لون بشرتها الجذابة، وإطلالتها المشرقة، إذ اختارت مكياج عيون برز جمال عينيها، وارتكز على رسم خط رفيع من الآيلاينر باللون الأسود على كامل الجفون العلوية مسحوباً إلى زاوية العين الخارجية، وتمرير الكحل الأسود كامل الحدود الداخلية للعين، مع طبقات عدة من الماسكرا، ما عزّز من جمال عينيها وجعلهما أكثر اتساعاً. وأضاءت عينيها بتطبيق الهايلايتر المضيء حول زاوية العين الداخلية. واختارت البلاشر باللون الوردي الناعم لابراز وجنتيها. أما أحمر الشفاه، اختارته باللون الوردي المشرق ليتناسب مع إطلالتها.فبدت غاية في الجمال والأناقة.

 الممثلة السعودية سمية رضا بتسريحة ناعمة -الصورة خاصة لسيدتي تصوير يوسف بوهوش

لإكمال إطلالتها الجذابة واللافتة، زيّنت الممثلة السعودية سمية رضا شعرها الطويل الناعم بتسريحة شعر أنيقة وناعمة في آن، تناسب إطلالتها الراقية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي. واختارت تسريحة شعر مالسة منسدلة على الأكتاف، مع الفرق الوسطي على طول الشعر، ومسحوبة خلف الأذنين، لابراز جمال أقراطها الطويلة. على الرغم من أن هذه التسريحة ناعمة جداً، بيد أنها من التسريحات الراقية التي أضافت المزيد من التألق على إطلالة سمية، وعكست شخصيتها الأنثوية بشكل لافت. إلى ذلك، هذه تسريحات شعر النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023.

بعدما اطلعت على إطلالة الممثلة السعودية سمية رضا في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، ما رايك بالتعرّف على مكياج وتسريحات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023؟