احتياجات المرأة بعد سن الثلاثين

امرأة
لكل مرحلة عمرية متطلباتها المختلفة- pexels-moose-photos
امرأة
كل امرأة ثلاثينية تحتاج لإحياء موهبتها من جديد- pexels-anastasia-shuraeva
امرأة
المرأة في الثلاثين من عمرها تحتاج لروتين يومي للعناية ببشرتها- pexels-weitth
امرأة
امرأة
امرأة
3 صور

مع كل سنة من سنوات عمر الإنسان، تطرأ العديد من التغيرات الجديدة على جسمه، والتي تتناسب مع المرحلة العمرية له. وسن الثلاثين عند المرأة، وفقاً لموقع Times of India، هو سن اكتمال النضج لديها والإدراك اللذين قامت بتحصيلهما على مدار سنواتها الماضية. إضافة إلى أنها تكون أكثر جاذبية ويزداد نضجها العاطفي والفكري، فتجد نفسها في هذه المرحلة العمرية ترفض الأشياء التي ترى أنها سوف تؤخرها في حياتها وتقدمها، وتقبل ما يناسبها، وتتقبل نفسها وتفضل أن تقضي الوقت مع من تشعر بأهميتها في حياتهم.
وعن احتياجات المرأة بعد الثلاثين من عمرها، فسوف نتحدث بالتفصيل خلال السطور التالية.

السفر لبعض الوقت

المرأة الثلاثينية أكثر نضجاً من قبل- pexels by Maria-Helena-Mazuroski


أخذ بعض الوقت من عملك لحجز تذاكر لدولة بعيدة لمدة أسبوع على الأقل أو نحو ذلك، سوف يمنحك استراحة بالتأكيد أنتِ شديدة الحاجة إليها من كل شيء، إذ أنه من المهم الحصول على منظور جديد للعالم. علاوة على ذلك، ألا تريدين الحصول على بعض الصور الجديرة بالإنستغرام في إجازات أحلامك؟

التطرق لمستويات أعلى في التعليم

لكي تكوني رشيقة من الناحية المهنية، يجب أن يكون المرء دائماً على إطلاع جيد بالتقنيات والاتجاهات والأنظمة الحالية. ومن ثَمَّ، فإن الانغماس في أشكال التعليم العالي مثل الندوات والدورات المهنية والدرجات التعليمية العليا وغيرها هي طريقة رائعة للتقدم إلى الأمام بصفتك امرأة عاملة ذات قدرة عالية.

الهوايات

كل امرأة ثلاثينية تحتاج لإحياء موهبتها من جديد- pexels-Anastasia-Shuraeva


ستوافقين بالتأكيد على هذا: لقد اشتقتِ كثيراً إلى هواياتك، منذ أن بدأت العمل بشكل احترافي. ستشعرين بالانتعاش والبهجة إذا اخترت استثمار وقتك في درس بيانو أو التدرب على سباق الماراثون الذي طالما رغبتِ فيه.

روتين جيد للعناية بالبشرة

المرأة في الثلاثين من عمرها تحتاج لروتين يومي للعناية ببشرتها- pexels-Weitth


منتجات التجميل والروتين الجيد للعناية بالبشرة لا يؤذي أي شخص. بدلاً من ذلك، قد يكون اتباع روتين الجمال هو التغيير الذي تحتاجينه في الثلاثينيات من عمرك. مع تقدم العمر، ستبدأ بشرتك في التأثر، مما يمهد الطريق أمام الشوائب وخلايا الجلد الميتة التي تقلل من توهج وجهك. اتبعي نظاماً للعناية بالبشرة يرطب وجهك ويلبي متطلبات بشرتك.

أعيدي إحياء علاقاتك مع أصدقائك

وسط جدول يومك المزدحم.. البيت، الأبناء، الزوج، العائلة، وبالطبع العمل، ربما نسيت قضاء بعض الوقت مع أصدقائك. تحتاجين حقاً لهذا الوقت الممتع المختلف تماماً عن جو الأسرة والعمل. خصصي بعض الوقت للخروج مع أصدقائك واصنعي الذكريات واستمتعي، لأنها إن ذهبت فلن تعود ثانيةً.

ممارسة الرياضة بانتظام

من أجل الحفاظ على صحة جسمك ومنع تراكم الدهون فيه والتقليل من الضغط النفسي والشعور بالسعادة، اخرجي في الهواء الطلق أو أحد مراكز الجيم ومارسي الرياضة. حتماً ستشعرين بالانتعاش في بداية يومك والمزيد من الطاقة والحيوية.

أكثري من شرب الماء

شرب الماء يُنقي الجسم من السموم ويُنشِّط الدورة الدموية ويرطب البشرة، وهذا ما يُخفف من علامات التقدم في السن.