توقعات .. كيف سيكون مكياج الآنسة رجوة آل سيف في يوم الزفاف؟

الآنسة رجوة آل سيف وسط الحضور في حفل الحناء
الآنسة رجوة آل سيف وسط الحضور في حفل الحناء

تتجه الأنظار يوم غدالخميس في 1 يونيو، إلى المملكة الأردنية الهاشمية، التي ستحتفل بزفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، حيث سيكون العروسان محط اهتمام الملايين في العالم العربي والعالم ككل . أما العروس رجوة آل سيف، فلا شك أن نساء وفتيات كثيرات ينتظرن إطلالتها في يوم زفافها المنتظر، فكيف ستكون إطلالتها لجهة المكياج وتسريحة الشعر؟ موضوع يرصد أبرز خطوط إطلالة الآنسة رجوة آل سيف، التي من المتوقع اعتمادها في يوم الزفاف.

مكياج العروس رجوة آل سيف..هذه أبرز خطوطه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


منذ إعلان خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، وهي تلفت الأنظار بشدة في كل مناسبة، سواء كانت خاصة أو شعبية. فجميع إطلالاتها من دون استثناء تتسم بالأنوثة والرقي والنعومة والجمال، بعيداً عن المبالغة. إذ إنها تتميز بأسلوبها البسيط والهادئ، ومكياجها الناعم الذي تعتمد فيها الألوان الخفيفة التي تتناغم مع لون بشرتها. وهي بالتأكيد لن تحيد عن خطها الجمالي الذي عُرفت به في يوم زفافها المنتظر. حيث من المتوقع أن تعتمد مكياج عيون ناعماً، يكون مرتكزاً على أحد ظلال العيون المحايد فوق الجفن العلوي، وعلى منبت الرموش السفلية، مع إضاءة العين بالهايلايتر اللامع، الذي يضيء العين ويعزز من جمالها، إلى جانب الرموش الكثيفة. كما من المتوقع أن تعتمد مكياج بشرة خفيفاً بنغمات وردية مشرقة وحيوية. أما أحمر الشفاه، فبالتأكيد سيكون بلون هادئ، مثل الوردي الخافت، النيود الوردي، أو البيج الوردي، فهي ألوان ميزت إطلالاتها في السابق.

تسريحة شعر العروس رجوة آل سيف: مرفوعة أو منسدلة؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


تتميز الآنسة رجوة آل سيف بشعر ناعم متوسط الطول ذي لون بني عسلي جذاب. وهي لطالما عُرفت بتسريحات الشعر الناعمة التي تعتمدها، ولا سيما خلال المناسبات . ففي حفل خطبتها، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية الأنيقة مع الفرق الجانبي. وفي حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، اختارت الآنسة رجوة آل سيف تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بشكل مصقول إلى الخلف. أما في حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا لها مؤخراً، فاختارت الآنسة رجوة آل سيف تسريحة الشينيون المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف. وفي واحدة من إطلالاتها مع الأميرالحسين بن عبدالله الثاني، رأينا الآنسة رجوة آل سيف بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة المشدودة إلى الخلف. انطلاقاً من هذه اللوكات، من المتوقع أن تعتمد العروس رجوة آل سيف في يوم زفافها، واحدة من هذه التسريحات الناعمة، فهل ستكون تسريحة مرفوعة بشكل منخفض وناعم، أم تختار تسريحة الشعر الويفي المنسدل، أو نصف المرفوع؟ الإجابة المؤكدة ستكون في حفل زفاف الآنسة رجوة آل السيف المنتظر.
بإمكانك أيضاً مشاهدة رجوة آل سيف تتألق بمكياج ناعم في حفل الحناء