أزياء محجبات لعيد الأضحى على طريقة الفاشينيستا ..خيارات تجمع الحشمة والأناقة

 تسنيم أبو سيدو بعباية باللون الأزرق 
تسنيم أبو سيدو بعباية باللون الأزرق  -الصورة من حسابها على انستغرام

لا تتخلى النساء المحجبات عن اعتماد العبايات والقفاطين والفساتين الطويلة؛ خاصة في مواسم الأعياد والمناسبات، فهي من القطع الأساسية في خزانتهن؛ وفي موسم عيد الأضحى المبارك يفضلن اعتمادها بأفكار مختلفة سواء للسهرات أو للخروجات العائلية؛ لتصبح الخيار الأول للفاشينيستا المحجبات، لذا رصدنا لكِ بعض إطلالاتهن في هذا الألبوم المناسب لعيد الأضحى 2023.

 إن كنت مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات فشاهدي موديلات عبايات وقفاطين راقية لإطلالة عيد الأضحى 2023

تسنيم أبو سيدو بعباية باللون الأزرق


اعتمدت مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو في هذه الإطلالة الناعمة؛ عباية مصممة من قماش الحرير باللون الأزرق الداكن صُممت بأكمام واسعة طويلة مزينة برسومات باللون الأبيض، ونسقت معها فستاناً سادة بنفس اللون جاء طويلاً وواسعاً ومزيناً بفيونكة في المنتصف؛ وانتعلت صندلاً باللون الأبيض وحقيبة يد بيضاء مع الطرحة الشيفون باللون الأبيض ما منحها مظهراً أنيقا وراقياً.

حنين الصيفي بعباية باللون البني


أما الفاشينيستا حنين الصيفي فقدت اعتمدت عباية بنية بأكمام طويلة وأساور مزينة بالدانتيل الأبيض، وياقة عريضة باللون البني الفاتح، وجاءت العباية سادة ونسقت معها توبْ باللون الأبيض وطرحة شيفون باللون البني، وانتعلت صندلاً وحقيبة باللون البني.

شهد الزهراني


اختارت مدونة الموضة شهد الزهراني عباية بتصميم واسع باللون الأزرق الفاتح من قماش الحرير الناعم والمميز ونسقتها مع طرحة بالون الأزرق الباستيل بدرجة أفتح من العباية، كما اختارت حقيبة من درجات اللون الأزرق الغامق وانتعلت حذاء رياضي باللون الرمادي متداخل مع الأبيض والأسود لإطلالة كاجوال مميزة ومريحة.

فاطمة حسام بعباية باللون الأخضر الباستيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


وفي آخر إطلالة ارتدت فاطمة حسام، عباية أنيقة تناسب أجواء الأعياد والمناسبات صُممت من قماش الساتان باللون الأخضر الباستيل بأكمام واسعة، وجاء الصدر مُصمماً بالريش الأخضر؛ واعتمدت فستاناً بدرجة الباستيل الأخضر، إلى جانب حجاب باللون ذاته لتكمل إطلالتها باللوك المونوكروم الأنيق.

اكتشفي أيضاً خياراتنا من أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023