مارك أنتوني يرزق بطفله الأول من ناديا فيريرا في يوم الأب

ناديا فيريرا ومارك أنتوني  Marc Anthony and Nadia Ferreira في ميامي (مصدر الصورة: Mireya Acierto / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ناديا فيريرا ومارك أنتوني Marc Anthony and Nadia Ferreira في ميامي (مصدر الصورة: Mireya Acierto / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
استقبل النجم العالمي مارك أنتوني طفله الأول من زوجته ناديا فيريرا يوم الأحد المنصرم في 18 يونيو 2023 وتزامناً مع الاحتفال بيوم الأب.
ونشر النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة للطفل، وأرفقها بتعليق مختصر كتب فيه : "توقيت الله مثالي دائما.. يوم أب سعيد". ولم يكشف النجم عن أي تفاصيل متعلقة بالطفل، ومن ضمنها نوعه ووزنه أو حتى الاسم الذي أطلق على المولود.
وفي الوقت الذي أنجبت ناديا طفلها الأول من مارك فإنه طفله السابع. إذ لديه 6 أولاد، أريانا (29 عاماً) وتشايز (27 عاماً) من علاقته بديبي روسادو، إضافة إلى كريستيان (22 عاماً) وريان (19 عاماً) من ديانا تورز، والتوأمين إيمي وماكس (14 عاماً) من جينيفر لوبيز.

الكشف عن حمل ناديا فيريرا

وفي فبراير، وبعد أسبوعين فقط على زواجهما، كشف الثنائي مارك أنتوني وزوجته نادية فيريرا عن حمل ناديا بطفلهما الأول من زوجها.
وقد أعلن مارك أنتوني وزوجته ناديا فيريرا أنهما ينتظران طفلهما الأول، عبر صورة شاركها الثنائي على حسابيهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وتظهر الصورة بطن ناديا المنتفخ فيما يضع الثنائي يديهما عليها، حيث بدت وكأنها في مرحلة متقدمة من الحمل، وأرفقت الصورة بتعليق باللغة الإسبانية كتبت فيه: "أفضل هدية على الإطلاق في يوم الحب!! شكراً لله على هذه النعمة في حياتنا".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»