وائل كفوري يتفاعل مع أغنيته الجديدة "حالف عالحب" على طريقته الخاصة

وائل كفروي- الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل كفروي- الصورة من حسابه على فيسبوك

أطلق النجم اللبناني وائل كفوري أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وهي من كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وميكس وماستر علي رمضان. وحملت الأغنية الطابع الرومانسي الجميل حيث حملت كلماتها طابع العيش في حالة الحب والاشتياق للحبيب.
وبدوره تفاعل وائل كفوري مع أغنيته الجديدة بطريقته الخاصة حيث نشر عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو وظهر من خلاله وهو يدندن الأغنية في سيارته وسط جو من الاستمتاع بأدائها. وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً وتفاعلاً من قبل الجمهور ومحبي وائل حيث تخطت السبعمائة واثنين وسبعين ألف مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر القناة الرسمية لوائل كفوري على "يوتيوب".
وكان وائل كفوري قد شوّق جمهوره لأغنيته الجديدة قبل يومين من طرحها حيث نشر مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وأعلن موعد صدورها.
وكان النجم اللبناني وائل كفوري قد أقام حفلاً غنائياً مميزاً في قبرص حضره حشد كبير جداً من محبيه ومعجبيه، قدم النجم خلاله باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور ورددوها معه. وخلال الحفل اقتحمت طفلة صغيرة المسرح وبدأت ترقص على أنغام إحدى أغاني وائل كفوري الذي تفاعل معها بشكلٍ لافت ومميز، وهو ما لاقى استحساناً وتفاعلاً من قِبَل الجمهور الذين أعجبوا بردة فعل وائل تجاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»