الأمير جورج يستمتع بالبيتزا مع والده الأمير ويليام في مباراة لندن للكريكيت

الأمير ويليام والأمير جورج (Prince William and Prince George). مصدر الصورة: Daniel LEAL POOL AFP
الأمير ويليام والأمير جورج (Prince William and Prince George). مصدر الصورة: Daniel LEAL POOL AFP

اشترك الأمير ويليام وابنه الأمير جورج في حضور مباراة كريكيت يوم أمس السبت، حيث تم تصوير الأب والابن- اللذين يحبان المشاركة في الأحداث الرياضية معاً- في صندوق ملكي خاص بينما كانا يشاهدان إنجلترا تتنافس مع أستراليا في اليوم الرابع من Ashes Test الثاني في لوردز بلندن.

كان الأمير ويليام، 41 عاماً، يرتدي قميصاً أزرق فاتحاً مع سترة زرقاء ونظارة شمس سوداء، بينما كان يشاهد أحداث المباراة إلى جانب ابنه الأكبر. أما الأمير الصغير، 9 سنوات، فقد حضر الحدث الرياضي مرتدياً قميصاً ومعطفاً رياضياً أزرق داكناً.

يُذكر أن الأب وابنه من عشاق كرة القدم، وقد شوهدا من قبل في أبريل في مباراة كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أستون فيلا ونوتنجهام فورست. وفي تلك المباراة، ارتدى الاثنان ملابس متطابقة تقريباً، بينما كانا يشاهدان من الصندوق الملكي. كما تم تصويرهما وهما يتشاركان نفس التعبيرات، يصفقان ويهتفان بحماس مع تقدم اللعبة.

الأمير جورج يأكل البيتزا

أثناء استراحة من اللعب، وقف الأب والابن للحصول على بعض المشروبات. كما تم التقاط صورة للأمير جورج، يبدو من خلالها أنه كان جائعاً، حيث تم رصده وفي يده شريحة بيتزا يأكلها، بينما كان والده يتحدث مع ضيوف آخرين بمن فيهم رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك.

الأمير جورج في كلية إيتون

تأتي مباراة الكريكيت بين الأب والابن بعد أسبوع واحد فقط من ذهاب الأمير جورج مع والديه الأمير ويليام وكيت ميدلتون في كلية إيتون، حيث التحق الأمير ويليام والأمير هاري.

تقع المدرسة الداخلية، والتي يدرس بها 1350 طالباً تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاماً، على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من منزل Adelaide Cottage الخاص بالعائلة في وندسور. سيصبح الأمير جورج مؤهلاً للتسجيل في مدرسة إيتون عندما يبلغ العاشرة من عمره في 22 يوليو، بينما يحضر حالياً مدرسة لامبروك مع أشقائه الصغار، الأميرة شارلوت 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

هذا وقد التحق الأمير ويليام بجامعة إيتون في عام 1995 وأصبح أول فرد من العائلة المالكة يلتحق بالمدرسة، والذي سرعان ما تبعه شقيقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»