سارة فيرغسون ورسالة دافئة بمناسبة ذكرى زواج ابنتها الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس وسارة فيرغسون (Sarah, Duchess of York and Princess Beatrice of York). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images for Cantor Fitzgerald/AFP
الأميرة بياتريس وسارة فيرغسون (Sarah, Duchess of York and Princess Beatrice of York). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images for Cantor Fitzgerald/AFP

شاركت سارة فيرغسون- دوقة يورك- رسالة دافئة لابنتها الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي في الذكرى السنوية الثالثة لزواجهما. أرفقت دوقة يورك البالغة من العمر 63 عاماً صورة للأميرة بياتريس من يوم زفافها، وذلك على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، يوم أمس الاثنين وكتبت: "ذكرى سعيدة لابنتي الساحرة وزوجها الرائع. أنتما أروع والدين لأحفادي. حبكم لا حدود له".


وتابعت فيرغسون: "كوالدتك، بياتريس، هذا يدفئ قلبي ويمنحني السلام لمعرفة أنكِ حصلتِ على قصتك الخيالية".

تهنئة إدواردو مابيلي موزي للأميرة بياتريس في ذكرى زواجهما الثالثة

ومن جانبه، أشاد إيدو بزوجته- الابنة الكبرى لفيرغسون والأمير أندرو- بمنشور خاص به على إنستغرام للاحتفال بزواجهما الذي تم في يوليو عام 2020، وكتب: "ذكرى زواج سعيدة لأجمل زوجة في العالم. أنا ممتن جداً لكل لحظة شاركناها، ولكل تحدٍ تغلبنا عليه، وكل حلم سعينا إليه معاً. أحبك أكثر مما يمكن أن تقوله الكلمات، ولا أطيق الانتظار للاحتفال بالعديد من الذكريات السنوية معكِ". كما شارك ثلاث صور، بما في ذلك صورتان لم يتم نشرهما سابقاً من حفل الزفاف.

الصور الثلاثة عبارة عن لقطة للأميرة بياتريس. الثانية تُظهر يد الأميرة- بما في ذلك خاتم زواجها- وهي تحمل باقة زهورها، حيث يمكن رؤية قطعة صغيرة من فستان زفافها الذي اختارته من خزانة جدتها الملكة إليزابيث. أما الثالثة فهي لقطة من الزهور، على ما يبدو تلك التي تزين مكان زفافهما؛ Royal Chapel of All Saints in Windsor.

زواج الأميرة بياتريس في ظل إغلاق فيروس كورونا

كان من المقرر عقد حفل زفاف الأمير بياتريس وإيدو الملكي في مايو 2020، لكن تم تأجيله بسبب جائحة COVID-19. وبدلاً من ذلك، أُقيم الحفل في يوليو بحضور عدد قليل من الضيوف، بمن في ذلك الملكة إليزابيث والأمير فيليب.

رُزقت الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي بابنة سيينا إليزابيث، التي ولدت في سبتمبر 2021. الأميرة بياتريس هي أيضاً زوجة أب لـ "ولفي"، الذي وُلد في عام 2016 وهو نجل إيدو من علاقة سابقة مع دارا هوانغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»