10 صيحات أحذية لا غنى عنها في صيف 2023

أحذية صيف 2023
Prada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تنوعت صيحات الأحذية هذا الصيف، وعادت بعض الموديلات الكلاسيكية إلى الواجهة، هذا بالإضافة إلى التصاميم المبتكرة التي زينت منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، شاهدي مختاراتنا واختاري منها ما يحاكي ذوقك.

1- الأحذية الشفافة الأبرز في 2023

حذاء Missoni -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


هيمنت الأحذية الشفافة على مجموعات صيف 2023، وقدمت بموديلات وألوان منوعة تناسب كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا الصندال الـ Wedge الزهري الفوشيا من توقيع ماركة ميسوني Missoni، جربي تنسيقه مع الفساتين البيضاء والزهري، واختاري الحقيبة من نفس لونه أو باللون الأبيض.
اكتشفي أيضًا موضة اتجاهات حقائب اليد والألوان الرائجة لعام 2023

2- حذاء Mary Jane لطلة بناتية

حذاء Prada - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعود بعض الأشكال الكلاسيكية للأحذية في صيف 2023، ويأتي حذاء Mary Jane على أول القائمة، قدمت ماركة برادا Prada حذاء برتقالي سادة مصمم بكعب عريض متوسط الطول يؤمن لمن ترتديه الراحة، جربي تنسيقه مع الفساتين الميدي البيضاء أو ترابية اللون واختاري الحقيبة من نفس لونه.

3- الصنادل بألوان معدنية

حذاء Naeem Khan- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تصدرت الصنادل المصممة بألوان معدنية كالفضي أو الذهبي مشهد الموضة، أحببنا الصندال الفضي المصمم بكعب عالي رفيع ومزود برباط رفيع يلف الكاحل من توقيع نعيم خان Naeem Khan، نسقي هذه القطعة المميزة مع فستان أسود أو اختاري فستان أحمر طويل، وتممي الطلة بكلاتش فضي.

4- أحذية بكعوب ملتوية أحدث موضة

حذاء Dries Van Noten- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الموسم بقوة الأحذية المصممة بكعوب ملتوية، فلم تخل منها مجموعة من مجموعات الأزياء الجاهزة، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، وتميز بلونه الأسود الكلاسيكي والكعب الذهبي العريض، جربي تنسيقه مع جمبسوت أسود سادة واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

5- أحذية الـ Slingback تعود في 2023

حذاء Huishan Zhang- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


عادت الأحذية المزوده بإبزيم خلفي Slingback بقوة هذا الصيف، رصدنا لدى ماركة Huishan Zhang حذاء شفاف باللون الأخضر الليموني الرائج وكعب قصير، نسقيه مع فستان أبيض واحملي حقيبة القش الرائجة أو مع بدلة واسعة من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

6- أحذية برباط طويل آخر موضة

حذاء Stella McCartney - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أثبتت الأحذية المصممة برباط طويل حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا صندال رائع لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney تميز بلونه الأسود الراقي والتفاصيل الذهبية التي زينته وحولته إلى قطعة مثالية لإطلالات المساء، لا تترددي في تنسيقه مع فستان أسود أو أحمر، واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش عريضة باللون الأسود السادة.

7- الأحذية الساتان نجمة الموسم

حذاء Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حظيت الأحذية الساتان بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة خاصة الصنادل المصممة بكعوب عريضة وطويلة كما في الموديل الأزرق الفاتح الذي رصدناه لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقه مع فستان من نفس اللون أو مع فستان فضي قصير، واختاري الحقيبة باللون الفضي.

8- أحذية من دون إبزيم لطلة صيفية

حذاء Elisabetta Franchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الأحذية المصممه من دون إبزيم مسيطره على منصات العروض، قدمت ماركة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi صندال أسود مصمم بكعب ذهبي طويل رفيع، قطعة مثالية لسهرات العطلات الصيفية، لا تترددي في تنسيقه مع الشورت الجينز وتيشيرت أسود مطرز بالترتر اللامع، واحملي كلاتش عريض باللون الأسود السادة.

9- الأحذية المطرزة لسهراتك الهامة

حذاء Az Factory- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة فاخرة من الأحذية المطرزة المناسبة للسهرات، ولفتنا الحذاء المدبب المصمم بكعب رفيع متوسط الطول ومغطى بالكامل بقطع الكريستال من توقيع ماركة Az Factory، جربي تنسيقه مع الفساتين السوداء أو الزرقاء الرويال بشرط أن تكون خالية من أي تطريز.

10- الأحذية المدببة موضة لا تغيب

حذاء Valentino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تبقى الأحذية المدببة Pointed Shoes حاضره في كل موسم، وفي مجموعات صيف 2023 ركز المصممون على الموديلات ترابية اللون كما في الحذاء المصمم بكعب طويل رفيع ومزين بستراس من الخلف من توقيع ماركة فالنتينو Valentino، نسقيه مع الفساتين السوداء، كما يناسب البدلات المصممة بألوان مستوحاة من الطبيعة، اختاري الحقيبة من نفس لونه.
لا يفوتك التعرف إلى كيفية اختيار أفضل الأقراط المناسبة حسب شكل وجهك