موديلات فساتين زفاف مع طرح قصيرة موضة 2024 للعروس العصرية

موديلات فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 من ديميتريوس «Demetrios» (الصورة من موقع  Launchmetrics/Spotlight ©)
موديلات فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 من ديميتريوس «Demetrios» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

لا تكتمل إطلالة العروس الأنيقة إلا مع موديلات فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 التي تضفي الأناقة والجاذبية. في حال كنتِ من عشاق هذا النوع من الطرح؛ فعليكِ أن تأخذي بعين الاعتبار كيفية اختيار الفستان المناسب الذي يتماشى معها، حتى تكملي مظهركِ كالأميرة الحالمة في يوم زفافها.

موديلات فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 من ديميتريوس «Demetrios» «الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©»

فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 للخروج على إطار المألوف

فستان زفاف مع طرحة قصيرة من يولانكريس «Yolancris» «الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©»

لا تكتمل إطلالة العروس الفاخرة إلا بالطرحة البيضاء التي طالما حلمت بها مع فستان الزفاف المميز؛ لتطل بوصفها ملكة ليلة عرسها، فالطرحة القصيرة بشكلها المميز تضفي المزيد من الرقي والجمال، وهناك العديد من أشكالها التي تتناسب مع ذوق كل عروس، وهناك أيضاً الكثير من الفتيات اللاتي يفضلن الطرح القصيرة. في حال كنتِ من عشاق هذا النوع من الطرح؛ فمن الضروري مراعاة كيفية اختيار الفستان المناسب الذي يتماشى مع طرحتكِ.
ما رأيك بهذا الموديل من علامة يولانكريس Yolancris بقصته الفريدة من نوعها دون أكمام مع أكتاف مكشوفة لكل عروس تحلم أن تخرج على إطار المألوف في يوم فرحها؟
هذا، وباستطاعتكِ اقتناء فستان من دون حمالات وضيق من الأعلى، ويتسع بعد ذلك وصولاً إلى الأرض، حيث يتماشى مع طرحة قصيرة يصل طولها إلى أصابع اليدين فقط، كما تناسب أيضاً الفساتين التي تحتوي على تفاصيل على الأطراف. ولا مانع على الإطلاق من اللجوء إلى الفساتين ذات التنانير الضخمة، وكذلك فساتين الزفاف التي تتضمن تفاصيل أسفل الصدر مباشرة، وأيضاً فستان يزينه حزام. أو إذا أردتِ إبراز تفاصيل فستانكِ من الخلف فإن الطرحة القصيرة ستكون مثالية خاصة التي يصل طولها إلى المرفق.
تُعتبر الفساتين ذات قصات الصدر والخصر البارزة وذات التفاصيل الكثيرة مناسبة بشكل كبير لتنسيق الطرح القصيرة معها، والتي تنتهي عند الكتفين، كما أنها تناسب كل الأوقات سواء كنتِ ترغبين بحفل زفاف ضخم أو بسيط.
إذا كنتِ تريدين الاعتماد على الطرحة الشبكية أو القصيرة التي تغطي الرأس ونصف الوجه؛ فإن هذا الاختيار يتماشى مع أغلب فساتين الزفاف، كما أنها تبرز جمال الفستان وخاصةً الجزء العلوي منه، وتضفي طابعاً كلاسيكياً على إطلالتكِ وتمنحكِ لمسة عصرية أنيقة.
هناك أنواع وتصميمات لا حصر لها لطرح الزفاف القصيرة، التي تتناسب مع مختلف أذواق العرائس، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار العروس؛ فلا بدَّ من اختيار واحدة ملائمة تماماً للعروس ولفستانها بحيث تتماشى مع فستان الزفاف وتبرز جماله.
تابعي معنا أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة الراقية في باريس.

فساتين زفاف مع طرح قصيرة 2024 للمسة عصرية أنيقة

فستان زفاف مع طرحة قصيرة من أتولييه برونوفساس «Atelier Pronovias» «الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©»

طرح الزفاف تتنوع من حيث التصميم والطول ما بين طرح الزفاف القصيرة التي تتماشى أكثر مع التصميمات العصرية لفساتين الزفاف، على العكس من طرح الزفاف الطويلة، التي تتناسب أكثر مع فساتين الزفاف الكلاسيكية التقليدية.
إذا كان فستان الزفاف مصمماً على شكل حرف A؛ فيناسبه أكثر طرحة زفاف قصيرة ورقيقة السمك تصل إلى المرفق، أو طرحة زفاف أكثر سمكاً تصل إلى الكتف؛ وذلك حتى تسمح بإظهار الزخارف التي تزين ظهر ذلك النوع من فساتين الزفاف. أما إذا كان فستان الزفاف مصمماً بحيث يكون ضيقاً ويظهر معالم الجسم من الأعلى ويبدأ في الاتساع تدريجياً على طول الجسم؛ فيناسبه أيضاً طرحة قصيرة ذات التصميم الكلاسيكي الأنيق، كما يناسبه أيضاً طرحة الزفاف الشبكية القصيرة لإطلالة أكثر عصرية ولفتاً للأنظار. وفي حال كان فستان الزفاف متوسط الطول بحيث يتجاوز طوله الركبة، ولا يصل إلى الكاحل؛ فإن طرحة الزفاف الشبكية ستكون خياراً مثالياً له، وطرحة الزفاف متوسطة الطول التي يصل طولها إلى المرفق أو إلى أعلى الساق بقليل ستكون خياراً مناسباً أيضاً لإطلالة أكثر تقليدية. الجئي إلى هذا النوع من الطرح القصيرة الذي برز لدى علامة أتولييه برونوفساس «Atelier Pronovias» بالتطريزات الفخمة والناعمة في الوقت نفسه.
وأخيراً عندما يتعلق الأمر باختيار لون طرحة الزفاف القصيرة؛ فعليكِ أن تختاريها بدرجة لون أقرب ما يمكن لدرجة لون فستان زفافكِ، وبوصفها قاعدة عامة فإن طرحة الزفاف ذات اللون الأبيض الألماسي غالباً ما تكون خياراً مثالياً لفساتين الزفاف الحريرية البيضاء، بينما اختيار طرحة باللون الأصفر الشاحب للغاية والمائل للأبيض يناسب فساتين الزفاف باللون العاجي الداكن، وبشكل عام يجب أن يكون لون طرحة الزفاف أفتح بدرجة واحدة أو درجتين على الأقل من لون فستان الزفاف.

فستان زفاف مع طرحة قصيرة من نيكول ميلانو Nicole Milano «الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©»


تعرفي إلى أجمل موديلات فساتين زفاف على شكل جمبسوت لصيف 2024 من خلال هذا الرابط.