أسباب ساهمت في تميز مسلسل "كريستال".. منها أداء أبطاله

بوستر مسلسل كريستال- الصورة من حساب الفنان محمود نصر على إنستغرام
بوستر مسلسل كريستال- الصورة من حساب الفنان محمود نصر على إنستغرام
حظي مسلسل "كريستال" المستوحى من العمل التركي «حرب الورود» بإشادات واسعة؛ مما ساهم في تصدُّر اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، وتحقيقه لنسب مشاهدات مرتفعة.. إلا أن هناك عدة أسباب وراء هذا النجاح، سنسردها في السطور التالية:

أداء أبطاله


يأتي في المقام الأول، والذي كان واحداً من الأسباب الرئيسية لنجاح العمل، هو أداء أبطاله المشاركين به، ويأتي على رأسهم: الفنان محمود نصر، الذي قدّم شخصية الدكتور "جواد"، الفنانة باميلا الكيك، التي جسّدت شخصية "عليا" مصممة الأزياء، والفنانة ستيفاني عطا الله، التي تقدم شخصية "فاي" الفتاة الفقيرة الطيبة، التي تعيش مع عائلتها في قصر "عليا كرم"، والتي تحرص على مساعدة الجميع بسبب نيتها الطيبة.. كما لفت الفنان السوري خالد شباط أنظار الجمهور له، بشخصية "باسل"، لاسيما أن شخصيته في المسلسل تعاني من مرض يجعله غيرَ قادر على الحركة والحديث بشكل طبيعي.. هذا إلى جانب الأداء الرائع والمميز لباقي المشاركين في العمل، منهم: رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي.. جميع هؤلاء أقنعوا متابعي العمل بأدائهم الرائع وقدرتهم على تقمص الشخصيات التي يقدمونها خلال الأحداث.

حبكة درامية مميزة

رغم أن العمل مستوحاة أحداثه أو مقتبس من المسلسل التركي "حرب الورود"، إلا أن القائمين عليه سواء من مخرجه، هاكان أرسلان، أو من مؤلفته لبنى مشلح، حرصوا تماماً على الابتعاد عن فخ التكرار والملل، وذلك بفضل الخطوط الرئيسية التي وضعوها لهذا المسلسل منذ اللحظة الأولى؛ حيث تدور أحداثه حول "عليا " باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، ولكن تقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها.. وهنا تُفاجأ بوصيته والتي تُجبرها على الإقامة مع شقيقها "باسل" الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث.. وأثناء ذلك تتعرف على "جواد" الفنان محمود نصر، وتُبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة "عليا" إلى صراعات؛ خاصة بعد أن تقع "فاي" ستيفاني عطا الله في حب "جواد"، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.

كيف ظهر نجوم العمل بين النسخة العربي والتركية؟


من بين الأسباب أيضاً التي ساهمت في تحقيق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة، هو حرص الكثيرين على مشاهدة حلقاته بانتظام، ولاسيما الذين تابعوا النسخة التركي من المسلسل، وذلك رغبةً منهم في إجراء مقارنة بين نجوم النسخة العربية ونجوم النسخة التركية؛ حيث تقدم اللبنانية باميلا الكيك دور "عليا"، وهي جولفام سيباهي، سيدة الأعمال ومصممة الأزياء المعروفة، وقدمت الدور الممثلة التركية جانان أرغودار.
بينما تطل الممثلة ستيفاني عطا الله بدور "فاي" في مسلسل "كريستال"، أما بالنسخة التركية فهي "جوري"، وقدمت الشخصية في "حرب الورود" الممثلة التركية داملا سونمز.
ويؤدي الممثل السوري محمود نصر شخصية الدكتور "جواد"، أمّا في النسخة التركية اسمه "الدكتور عمر"، وقد أبدع بهذا الدور الممثل التركي باريش كليج.

عدد حلقات مسلسل كريستال

عدد حلقات المسلسل التركي حرب الورود 68 حلقة تم تقسيمها على موسمين.. أما مسلسل كريستال بالنسخة العربية؛ فهو مؤلَّف من 90 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».