اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: كيم كردشيان تودّع العزوبية!

18 صور

تشبه كيم كردشيان الملكة "ماري أنطوانيت" بثيابها المرصّعة بالأحجار اللمّاعة لدى وصولها إلى حفلة توديع العزوبية الخاصّة بها، كما أنها استعارت قصر الراحلة لإقامة حفلة ما قبل زفافها.
ويبدو أنّ كيم كردشيان قد استعارت أيضاً بعض ملابس الملكة الأيقونيّة لحفلة توديع عزوبيّتها، عندما ظهرت بفستان مزيّن باللآلئ، يليق بالملكات.
عند وصولها إلى حفلها، الذي أقيم في مطعم "كوستاس"، في شارع سانت أونوريه، بدت كيم مثل الملكة، إذ سرّحت شعرها الطويل البنيّ اللون والمتموّج على كتفيها، فيما انتعلت حذاءً مسطّحاً بلون البشرة، بسيط الطراز، لتزيين طلّة الكوتور.
ومن الواضح أنّ الحماس يتصاعد مع قدوم اليوم المنشود، مع التقاط صديقة كيم المقرّبة "رايتشل روي" صوراً لكيم، وضتعها على موقع إنستغرام الخاصّ بها، ثمّ كتبت إلى جانب صورة، تُظهر كيم وكأنّها جاهزة لقبلة: "نهاية الأسبوع المخصّص للزفاف". أمّا أخوات كيم: كلوي وكورتني وكاندل وكايلي فكنّ أيضاً حاضرات للانضمام إلى الاحتفالات السابقة لزفاف كيم المنتظر في يوم السبت.
اختارت كيم فستانها الذي تبلغ قيمته 20 ألف دولار من مجموعة بالمين لخريف عام 2012. وقد صرّح المصمم بأنّه استوحى التصميم من بيضة الفابرجيه التي أهداها حبيب إليزابيث تايلور آنذاك ريتشارد بورتين لها. ولكن الفستان بدا مناسباً جداً مع نهاية الأسبوع الخياليّة المخصّصة للاحتفال بزفاف كيم كردشيان، إذ إنّها ستسمح للمدعوّين بزيارة منزل ماري أنطوانيت سابقاً، ونعني بذلك قصر فرساي ليلة الجمعة.
حتى لو كانت كيم تستوحي من الملكة الفرنسية السابقة، فإنّ أملنا هو أن يستمرّ زواجها أكثر من زواج الراحلة وأن يسعدها أكثر.
شاهدي صور هذه الحفلة الرائعة، وانتظري المزيد من صور زفاف كيم الذي سيُقام يوم السبت المقبل.

سيعجبك أيضاً:

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

10 أدوات تجميلية تحتاجين لها في حقيبة زفافك!

5 قواعد تجميليَّة من خبراء"MAC"لعروس متألقة