"سيدتي نت" يكشف لك أسرار منزل كريسيانو رونالدو

12 صور

برغم الخلافات والصراعات التي شتّت معظم الشعوب على مرّ العصور، إلا أنّ "المونديال" استطاع أن يجمع بلدان العالم كافة، في كلّ أربع سنوات مرّة، لتشجيع الفرق المشاركة في مبارايات كرة القدم الشهيرة.
فأيّ فريق تشجّعين؟ ومن هو اللاعب الأحبّ إلى قلبك؟
"سيدتي نت" اختار اللاعب البرتغالي كريسيانو رونالدو، ليرافقك في جولة داخل منزله الفخم، في "مدريد"، والذي يضمّ 7 غرف نوم و8 حمّامات.


يرتدي منزل رونالدو الذي صمّمه المعماري الإسباني Joaquín Torres حلّة عصريّة، حيث يغطّيه الحجر، وتحوطه المساحات الخضراء الشاسعة من جهاته كافة، فيما يعلو المدخل بابٌ ضخم مصنوع من الخشب، ومزوّد بمقابض حديد، تُجسّد الحرفين الأولين من اسمه.
فما الذي يختبئ وراء هذا الباب الكبير؟
فور دخوله، تتجلّى الفخامة المطلقة التي تزيّنها حروف العصرية الجريئة، حيث يرسم الأبيض والأسود ديكور غرفة المعيشة، ويسترخي فيها اللاعب الشهير على أحد أجزاء الأريكة، التي تشكّل جلسة مريحة، تُتيح له مشاهدة أشدّ المباريات حماساً!
ويبدو الصالون مفتوحاً على الحديقة، ويحتضن جلسة مؤلفة من عدد وافر من الأرائك التي يغطّيها القماش الأبيض، تتوسّطها طاولة بيضاء، تحمل عدداً من "الاكسسوارات".واللافت هو تلك المرايا التي تأتي على شكل فاصل، فضلاً عن اللوحة الضخمة التي تكتسي غموضاً.
ولعلّ كرة القدم حاضرة في أرجاء المنزل كافة، لا سيّما في إحدى زوايا مساحة الاستقبال، حيث تأتي على شكل كرة من "الستاينلس ستيل"، كي تكسر حدّة الألوان الداكنة، التي تُسيطر على المكان.
ويتجلّى الغموض في غرفة نومه التي يطغى الأبيض عليها، فيما تصطبغ الجدران كافة بالرمادي، وقد عُلّقت عليها لوحات مرسومة بالألوان الداكنة.
ويقتصر استعمال الألوان على غرفة لعب الأطفال، حيث يتألّق الأخضر، وتكثر الرفوف المحملة باللعب والدمى.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع