جمال /عناية بالبشرة

إحصلي على أظافر أنجلينا جولي في " Maleficent"

أطلّت أنجيلينا جولي في الفيلم الأخير " Maleficent "، بدور الساحرة الشريرة. لكن هذا الفيلم لم يأت ليبرّر عمل الشرّ في القصّة فحسب، بل بدّل قباحة الساحرة بجمال جولي. وعلى الرغم من الأذن الكبيرة وعظام الوجه البارزة، إلا أنّ أنجلينا تميّزت بمكياج لافت، مع أحمر الشفاه الأحمر القوي. أمّا المميّز فكان طلاء أظافرها، الذي سبق وعُرف بطلاء لوبوتان.

قد يعجبك: أغرب طلاءات الأظافر لهذا الربيع
موقع "سيدتي نت" يعلّمك أبسط طريقة للحصول على أظافر أنجلينا جولي، مستوحاة من لوبوتان.
نظفي أظافرك جيّداً وأزيلي كل الترسبّات واتّبعي الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: تطبيق اللون الأحمر على الجانب السفلي من الأظافر.
ضعي راحة يدك مقابل وجهك، وابدئي بتطبيق طلاء الأظافر على الجانب السفلي بشكل عمودي من الداخل الى الخارج. ثم قومي بتكرار العمليّة مرّة أخرى، قبل الانتقال الى اليد الثانية.
الخطوة الثانية: تنظيف البشرة المحيطة بالأظافر.
قبل إكمال وضع طلاء الأظافر، من المستحسن أن تنظفّي البشرة المحيطة من الدّاخل. ضعي الأسيتون على قطنة وأزيلي الطلاء الأحمر الذي يتسرّب على البشرة.
الخطوة الثالثة: طلاء الأظافر باللون البيج أوالكريمي.


استخدمي الطلاء البيج أو الكريمي، بالدرجة التي ترينها مناسبة للون بشرة يديك. ضعي طبقتين من الطلاء على الجهة العليا من الأظافر. للحصول على النتيجة المطلوبة، يفضّل البدء بطلاء الأساس قبل اللون.
أما إذا كنت تحبّذين الألوان الداكنة، فيمكنك استبدال البيج بالأسود. فهذان اللونان مع اللون الأحمر يمنحانك نتيجة مذهلة. عند الانتهاء، لا تنسي وضع الطلاء المثبّت على اللون الأحمر والأسود او البيج، لتثبيته والحصول على النتيجة المطلوبة.
جمال يديك يكتمل بتميّز أظافرك، ومع إصدارات طلاء الأظافر المتنوّعة وتعدّد الألوان، أصبح بامكانك اختيار ما يناسب ملابسك، باختلاف الأشكال.

 

تابعي أيضاً:

بالخطوات: تصميم أظافر بألوان الأزهار

خطوتان للحصول على أظافر برّاقة

كيف تزيلين طلاء الأظافر البراق؟

 

X