اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: مهرجان فني في سحور صادق الصباح

25 صور

شهدت إحدى البواخر النيلية مهرجاناً فنياً كبيراً، تحت رعاية المنتج اللبناني صادق الصباح الذي دعا مجموعة كبيرة من النجوم لحفل السحور السنوي الذي يقيمه.
سحور هذا العام ضمّ عدداً كبيراً من نجوم الدراما الذين تألقوا هذا العام بأعمالهم إضافة إلى مجموعة من النجوم الذين غابوا عن شاشة رمضان. لكن تربطهم علاقة صداقة قوية بالمنتج صادق الصباح.
كان من بين الحضور الفنانة الشابة سارة سلامة التي غابت عن حلقة على الهواء مباشرة مع وائل الإبراشي في نفس يوم حفل السحور، مما دفع الإبراشي لفتح النار عليها طوال الحلقة واتهامها بالغرور وعدم احترام المواعيد وهاجمها بقسوة خلال برنامجه على قناة "دريم".
كما حضرت يسرا اللوزي التي بدت عليها آثار الحمل بشكل كبير حيث أنها في الشهور الأخيرة من الحمل وتستعد لاستقبال أول مولود لها. أحمد السقا كان من بين نجوم الحفل ولا زال السقا مستمراً في تصوير دوره في فيلم "الجزيرة 2 " حيث ظهر في الحفل بالشارب الخاص بدوره في الفيلم الذي استغرق وقتاً طويلاً في تصويره.
عدد كبير من الفنانين حرصوا على الحضور مع زوجاتهم وأزواجهم مثل المخرج عادل أديب الذي حضر بصحبة زوجته منال سلامة والفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس المرمى عبد المنصف ومحمد رمضان وزوجته ورانيا يوسف وزوجها وشريف سلامة وزوجته داليا مصطفى
كما قضت الفنانات وقتاً ممتعاً معاً. وحرصت الفنانة لقاء الخميسي على التقاط صورة Selfie مع صديقاتها لقاء سويدان ومنال سلامة ومروة عبد المنعم.
وبالرغم من إصابته بكسر في ساقه، إلا أن الفنان حسن الرداد حرص على تلبية دعوة المنتج صادق الصباح. وحضر إلى حفل السحور وهو يمشي على عكازين ليتمكن من الحركة.

1