هذه هي المسلسلات السّوريّة التي تعرّضت لقذائف الهاون !

5 صور

وللمسلسلات نصيبٌ أيضاً من الحرب الدّائرة في سوريا، ومع اشتداد القصف العشوائي على العاصمة دمشق.. تعرّض قسم من الأعمال الدراميّة التي تمّ تصويرها داخل سوريا لخطر قذائف الهاون، فيما لاحقت السّيارات المفخخة أحد تلك الأعمال.
ثلاثة أعمال دراميّة سوريّة كانت مع مواجهة ساخنة ومباشرة مع الحرب، وكادت تودي بحياة الفنّانين والفنيّين لولا تدخّل العناية الإلهية في كل مرّة، فمن "بقعة ضوء"، إلى "ضبّوا الشّناتي".. وانتهاءً بـ "باب الحارة".

فيما انفجرت سيارة مفخّخة بالقرب من المنطقة التي تمّ فيها تصوير الجزء العاشر من "بقعة ضوء"، ضمن منطقة مشروع دمّر في دمشق.

أمّا فريق مسلسل "ضبو الشناتي" فقد تعرّض لسقوط قذيفة هاون على مقربة من مكان التّصوير ما أدى إلى احتراق الشادر الخاص بحجب أشعة الشمس، وجزء من المكان دون إصابة أي ممثّل بأذى، ومن أبرز الفنّانين الذين كانوا متواجدين يوم الحادثة: بسّام كوسا، وأمل عرفة، وأيمن رضا..

كذلك انفجرت قذيفة هاون بالقرب من موقع تصوير مسلسل "باب الحارة" في منطقة باب توما وسط دمشق القديمة، وسقطت القذيفة على سقف البيت الشّامي الذي كان يجري التصوير فيه، ولم تؤدِّ إلى وقوع إصابات لأنّ الفريق كان في الجهة المقابلة من المنزل، وفي الطّابق السفلي.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"