"أراب أيدول": أحلام تتناول الشوكولاتة وجمهور البرنامج يحول نانسي إلى دمية

11 صور

بعد الهجوم الصحافيّ الذي تعرّضت له الفنانة أحلام، قبيل عيد الأضحى المبارك، خلال المؤتمر الذي عقدته مجموعة "MBC"من أجل برنامج "أراب أيدول"، اكتفت أحلام بتمرير رسائل شكر إلى المحطة لأنها أهدت عيديّة الأضحى إلى المشتركين التسعة الذين تأهّلوا إلى المرحلة النهائية من البرنامج، فخيّبت بذلك انتظار الكثيرين تعليقاً منها على ما حصل في المؤتمر.

بدت أحلام هادئة في حلقة الأمس، وكأنها كانت تنتقي عباراتها خلال التعليق على غناء المشتركين، بالرغم من استمرارها في تبادل الأحاديث الجانبيّة مع الموزّع الموسيقيّ حسن الشافعي، خلال مرور المشتركين، وتارة مع نانسي.

لوحظ وجود السيد مبارك الهاجري، زوج أحلام، معها، للمرة الأولى منذ بدء العروض المباشرة. وقد انهمكت أحلام كعادتها خلال الفواصل الإعلانية بمرآتها، فكانت تصفّف شعرها، أو تراقب مكياجها، كونها تحرص على أن تكون في أبهى صورة. كذلك لم تنسَ أحلام الاستعانة بلوح من الشوكولاتة خلال الفاصل الإعلاني، من دون أن تتجاهل زميلها حسن بدعوته إلى مشاركتها الشوكولاتة، إلا أنّ الأخير كان يشكر لأحلام ضيافتها ويكتفي بشرب الماء.

إطلالة أحلام لاقت استحساناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بطرح السؤال على جمهورها "الحلوميّ"، كما تحبّ هي أن تُسمّيه، فكتبت: "ما رأيكم بالشروال وإطلالة اليوم؟!".

 نانسي باربي البرنامج

 كذلك الأمر بالنسبة إلى نانسي التي وصفها البعض بأنّها كانت أشبه بدمية "باربي" على المسرح، بعد استعانتها بثوب من مجموعة "ديور" الجديدة، على عكس مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال التي لم يؤدِّ ارتداؤها الجينز إلى كسب رضى جمهور البرنامج.

وكان لافتاً طلب أحلام خلال الفاصل من الفرقة الموسيقية العزف لها، للقيام بتجربة غناء، ما جعل الكثيرين يظنّون أنها ستقوم بالغناء خلال الحلقة، وهو ما لم يحصل.

 وبالعودة إلى أجواء حلقة الأمس، علم "سيدتي نت" من مصادر خاصّة أن "أصدقاء المشترك اللبناني "جورج نجم" اشتكوا لدى إدارة المحطة بأن "لا رقم خاصاً في لبنان للتصويت لجورج، ما يُضعف فرصة تأهّله في المراحل المقبلة. وشدّدت المصادر على أنّ وزير الاتصالات اللبناني لا يُريد فتح خطّ مع الـ"MBC"، لكنّه مطالب بإيجاد حلّ لهذا الأمر كي لا يبقى اللبناني مظلوماً بشكل دائم. واستغربت المصادر التعتيم الحاصل على جورج، مشيرين إلى أنه تمّ حذف المقطع الغنائيّ على شاشة "المستقبل" خلال غنائه منذ أسبوعين.

 أحد أقرباء جورج تحدّث لـ"سيدتي نت" عن أنّ "جورج يعشق الفنّ، وهو من قرية جنوبية من لبنان، ويملك أغنية خاصّة بعنوان "متل الفرس""، وقد بدا واضحاً أنّ جورج يحظى بتشجيع عدد كبير من المعجبين داخل الستوديو.

 وقد تناهت إلى أسماعنا أن نانسي ووائل يُصرّان على أن يكون جورج موجوداً في البرنامج كونه اللبناني الوحيد. وهذا ما جعل أقرباءه يتوقعون فوزه في حلقة اليوم وإنصافه من قبل لجنة التحكيم.

 أحمد فهمي في دائرة الخطر

 خطأ أحمد فهمي اعتبره البعض أنه حماسة شديدة لابن بلده، وهو الذي أعلن اسم الفائز خطأ، إلا أنّه عاد ووضّح أنه سمع الاسم بالشكل الخطأ. وبعدها مازحه وائل رداً على سؤال بأنّه "أكثر واحد بمنطقة الحكم، والله يعينك (باللهجة اللبنانية). وتساءل الجمهور الحاضر: "لماذا لا تكتب النتيجة لأحمد على الورقة بدلاً من إيصالها له عبر أذنيه؟!".

 تأثر أهل المشترك السوري حازم

 بدا واضحاً أن انتقال مشتركين من سوريا شكّل فرحة لأهل كلّ من سهر وحازم، اللذين توقع لهما الجميع هذه النتيجة. فحازم يملك صوتاً قوياً، واستطاع أن يكسب قلوب الجمهور، وأن يحتلّ المرتبة الأولى بين الشباب على صعيد "اللايك" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 حاتم الذي ختم حلقة أمس يُمكن القول إنّ "ختامها مسك" كما قالت والدته السيدة إبداع لـ"سيدتي نت"، وحدّثتنا ودموعها تنهمر فرحاً بنجاح ابنها أمام عينيها.

أما شقيقته جود فتحدّثت لـ"سيدتي نت" عن أنّ "حازم درس الموسيقى في معهد صباح فخري في سوريا؛ وبالإضافة إلى عزفه على آلة العود هو يجيد غناء القدود الحلبية".

 وتابعت جود: "والدتي هي من شجّعت حازم على التقدّم إلى البرنامج، وهو الصغير في المنزل، ونحن فخورون به جداً".

 إذاً، غداً ستضمّ لجنة التحكيم أربعة أصوات إلى التسعة لينتقلوا إلى المرحلة الأخيرة، ولينافسوا على لقب "أراب أيدول".

كواليس:

 تشجيع كبير نالته المشتركة الفلسطينيّة منال موسى على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور محمد عساف هو الداعم الأكبر لها.

بكاء المشترك الفلسطيني هيثم الخلايلة لعدم تأهّله في حلقة الأمس.

 اندهاش أحلام من شكل سهر خلال ريبورتاج "maybeline" كون المكياج كان كثيفاً على وجهها.

 التقاط أحلام صوراً إلى جانب مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال.

حضور صحافي خجول في الستوديو.

سماع شخص من الجمهور خلف أحلام يُردّد كلمة "يا ملكة" من وقت لآخر.

نانسي تنشغل بالهاتف لاختيار الصورة المناسبة لوضعها على إنستغرام.

وائل وحسن لا يحملان هاتفاً خلوياً معهما خلال الحلقة.

لم يتمّ الترحيب بالمايسترو إيلي العليا كما جرت العادة في أول حلقتين.

منال تمنّت لسهر أن تفوز، فقالت لها سهر: "يا ربّ".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"