لايف ستايل /منازل المشاهير

الألوان الزاهية في منزل كيرا نايتلي

قامت الممثّلة الإنجليزية Keira Knightley بعرض منزلها للبيع، مقابل 4 ملايين دولار أمريكي. فهل يستحقّ هذا الثمن الباهظ؟
"سيدتي نت" يُرافقك في جولة، في داخل هذا المنزل، الذي يحتلّ موقعاً هامّاً في شارع "فورنييه"، بــ"لندن".


يبدو أنّ الممثّلة الشهيرة تتمتع برؤية فنيّة واضحة، ترجمتها في تصميم غرف منزلها النابضة بالألوان المفعمة بالحيويّة!
وفي هذا الإطار، تبرز في الصالون سجّادة بسيطة، فوق أرضيّة "الباركيه" البنيّة، كما تتلوّن الجدران بأزرق "الباستيل". ويشعّ "الفوشيا" فوق إحدى الأرائك، فيما يُزيّن اللونان الأحمر والأبيض المقعد الوثير، الذي يتموضع بجانب الموقد الظاهر من الجدار الرئيس. وتتوسّط هذه الجلسة طاولة متفلّتة من ضوابط الأشكال الهندسيّة، فيما تُضفي "الاكسسوارات" الوافرة لمسةً شبابيّةً مشرقةً على هذه المساحة.
وتلعب الألوان دور البطولة أيضاً في غرفة المعيشة، حيث تتصدّر أريكة ضخمة مشغولة من القماش الأزرق الفاتح المرصّع بالوسائد المزركشة، المشهد! وتزيّن تجويفة، على شكل قنطرة، جدار الغرفة الرئيس، وقد وُضع في داخلها زوج من "البوف"، فيما ثُبّتت الرفوف إلى يمين ويسار الجدار لتوضع فيها الكتب والأفلام.
وتختلط تدرّجات اللون البنفسجي في انسجام، في داخل غرفة النوم الرئيسة، التي قُسّمت إلى 3 أقسام، ضمن مساحة واحدة مفتوحة: الأول يحتلّه سرير مزدوج، والثاني يحتضن حوض الاستحمام، فيما الثالث يضمّ غرفة الملابس.
وللخشب المعتّق دور في تصميم مفروشات غرفة النوم الثانوية الشبيهة بغرفة ريفيّة تقليدية، حيث تشمل مميّزاتها: دخول الحديد المطروق (الفرفورجيه) في تصميم السرير المزدوج المزدان بمفرش ملوّن بالأزرق وتدرّجاته، كما بالأحمر الداكن.
وللأصفر حكاية في غرفة الطعام، حيث يبرز فوق الجدران، التي تتّكئ على أحدها خزانة كلاسيكيّة بيضاء مخصّصة لأواني الضيافة. ولكنّ طلّة هذه الغرفة لا تكتمل من دون تلك الطاولة البيضويّة، ذات السطح الرخام، والتي تحيط بها كراسٍ من ا"لبلاستيك" الملوّن بالأزرق والأحمر.
ويتكرّر حضور لون البنفسج على مكوّنات المطبخ، الذي يمتدّ على مساحة مستطيلة، ويسيطر الطراز الفرنسي الريفي عليه.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X