اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دروس تعملّناها من هيرثيك روشان

13 صور

يبدو أنّ حياة الكثيرين من نجوم بوليوود مدرسة بحدّ ذاتها، نستفيد منها من دون أن ندري. هذا هو حال النجم الوسيم Hirthik Roshan، الذي حقق نجاحات وانتصارات كبيرة في صناعة السينما الهندية، خصوصاً بعد فيلمه "Bang Bang". إلا أنّ Hirthik بقي على تواضعه وبساطته ومحبّته الكبيرة لجمهوره وعائلته، وبقيت شخصيته الحقيقية هي نفسها التي نراها على الشاشة، فأصبح مصدر إلهام للجميع.

5 دروس تعلّمناها من Hirthik Roshan:

1- التصميم على تحدّي الصعوبات: عانى Hirthik Roshan في طفولته من مرض عدم القدرة على النطق أو التلعثم في الكلام، وهذا ما سبّب له الكثير من المشكلات بين أصدقائه ومحيطه، حيث يقول: "كلّ شيء يبدو طبيعياً لحين يبدأ الكلام. هنا أشعر أنّ الجميع ينظر إليّ، وكأنني أواجه صدمة عمري". لكنّ تصميمه على الاستمرار في الحياة جعل Hirthik يواجه ذلك من خلال جلسات علاج النطق، بالرغم من شعوره أحياناً أنه ينهار. الدعم العائلي ساهم أيضاً في جعله يتخطى هذه المشكلة ليصل إلى ما هو عليه اليوم.

2- التواضع: أكثر صفة تميّز Hirthik Roshan هي تواضعه. فقد كان والده Rakesh Roshan الملقب بالسوبر ستار وأحد صنّاع السينما الهندية، قد عمل جاهداً ليكون ابنه Hirthik مكانه في التمثيل والإنتاج، وهو ما حصل بالفعل، إذ حمل Hirthik اسم عائلته عالياً، بالرغم من بقائه على تواضعه وبساطته ليكونا سبب نجاحه الرئيسي.

3- محاربة الشدائد: خلال تصوير فيلم "Bang Bang" السنة الماضية، تعرض Hirthik Roshan لحادث صغير في رأسه، أثناء تمرينات الرقص، ليتبيّن في ما بعد أنه يعاني من جلطة دماغية في الرأس. لكنّه بالرغم من ذلك كلّه، أصرّ Roshan على البقاء في التزامه المهني والحضور في الوقت المناسب لاستكمال تصوير فيلمه.

4- أبٌ مثالي: من المعروف أن Roshan والد مثاليّ، يقضي معظم أوقاته مع طفليه Hrehaan و Hridhaan في اللهو والمرح. يقول Hirthik في إحدى مقابلاته: " Hrehaan و Hridhaanهما ملكاي البريئان اللذان يطيعان كلامي، على الرغم من أنني لم أكن مطيعاً في طفولتي. لكنني الآن أعمل على دفعهما بقوة لمواجهة الحياة، وأعمل دائماً على جعلهما سعيدين".

5- صديقٌ مخلصٌ: أثبت Hirthik Roshan أنه ملك الصداقة بين زملائه المقرّبين مثل: Farhan Akhtar، Uday Chopra و Shah Rukh Khan. فهو الصديق المخلص، ليس فقط في الوقوف إلى جانب أصدقائه في أوقات الصعاب، بل عبر احترامه وتقديره لهم، في حين أنّ بوليوود تعتبر ساحة واسعة للصداقات والخلافات والمشادّات الكلامية. لكن Hirthik Roshan يبقى الصديق المخلص والوفي لأصدقائه.

تعرفوا على شبيه هريتك روشان

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"