تويتر النجوم: طائرة أصالة وصورة ميريام ومعجبة نانسي الأندونسية

18 صور

كان "تويتر" النجوم هذا الأسبوع تشويقياً بامتياز، بسبب كثرة الإعلانات التشويقية التي نشرها الفنانون لأعمالهم المقبلة، إن كان بنشر برومو فيديو كليب الأغاني الجديدة، أو بنشر غلاف الألبوم المقبل، هذا ولم يخلُ "تويتر" النجوم من أجواء العيد، فضلاً عن بعض التغريدات الحزينة.

فقد أطلق الفنان عاصي الحلاني الإعلان الدعائي لفيديو كليب أغنيته الجديدة "أجمل الاشياء"، حيث استغرقت مدته الـ25 دقيقة.

كما أعلن الحلاني عن استعداده لإحياء الحلقة الختامية من برنامج "ستار أكاديمي 10".

كارول سماحة بدورها، نشرت الإعلان الدعائي لأغنيتها الجديدة "الشرق العظيم"، التي كتبها ولحنها الفنان مروان خوري ووزعها ميشال فاضل، وبدت كارول في الإعلان بشخصية محاربة.

أما في إطار إطلاق الألبومات الغنائية، نشرت الفنانة ميريام فارس صورة غلاف ألبومها المقبل "آمان"، وبدت ميريام في الصورة وكأنها معلّقة بحبل وهو ما أثار موجة من التعليقات السلبية لأن ميريام بدت أشبه بفنانة إغراء منها فنانة محترفة.

نادين نسيب نجيم من جهتها، نشرت صوراً من كواليس مسلسل "تشيلو" الجاري تصويره، حيث ظهرت في بعض المشاهد، كما ظهر الممثل يوسف الخال في بعض الصور.

أما "تويتر" إليسا فطغت عليه الأجواء الميلادية، حيث نشرت صور الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما نشرت صورة لها من الإعلان الترويجي لإحدى ماركات المجوهرات.

أما نجوى كرم، فاستغلّت وجودها في أبيدجان حيث أحيت حفلة ناجحة هناك، لتعلن عبر "تويتر" عن أن إحدى شركات الاتصالات في أبيدجان قامت بتخفيف كلفة الاتصال إلى لبنان، وقامت نجوى بشكر الشركة.

أما الفنانة نانسي عجرم، فعبّرت عن سعادتها بمعجبتها الأندونيسية الصغيرة التي غنّت لها بالعربي أغنية "مشتاقة ليك".

تامر حسني احتفل عبر "تويتر" بوصول عدد متابعيه إلى 15 مليون معجباً على حسابه في موقع "الفيس بوك"، وتلقى التهنئة من جمهوره.

ومن المؤكد أن أصالة لن تعيش أجواء العيد هذا العام، إذ أنها طلبت من جمهورها أن يغني معها لعلها تخرج من حالة الحزن التي تعيشها، وحددت موعداً للقاء في الكويت فكتبت: " سيكون لقائنا حاجة لي أرجوها منكم لتُخرجوني مما أنا به سنوجد مساحة فرح وسنعلو سوياً فوق واقعنا ، في الكويت سنلتقي تاريخنا١٥/١/٢٠١٥ بإذن الله".

ومن ناحية أخرى، أخطأت أصالة عندما كانت تكتب تغريدة، فكتبت كلمة طيارة بدل سيارة، واعتذرت عن الخطأ في تغريدة أخرى، فكتب: "تمشينا من يومين أنا وأنوستي بالطياره وبمنتهى الحذر وبصوت يادوب ينسمع ابتدينا نسمع أغانيي الجديده، لاتتخيلوا كم الحنين اللي حسيته لصوتي"، واعتذرت في تغريدة أخرى فكتبت: "وبعتذر كمان عالطياره قصدي السياره بس بلكي فال منيح وبيصير عنا طياره نتمشى فيها".

 

الطفلة الأندونيسية التي غنت أغنية "مشتاقة ليك" للفنانة  نانسي عجرم

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"