حفل كوكتيلChiltern Firehouse لإطلاق Tom Ford Noir Extreme

6 صور
يحتفل توم فورد بإطلاق أحدث عطوره المخصصة للرجال، TOM FORD NOIR EXTREME خلال أسبوع الموضة للرجال مع إقامة حفل كوكتيل يضم الشخصيات الشهيرة ونخبة من وسائل الإعلام المختصة بالأزياء والموضة عالميا.
ومن بين الحضور كان كل من Kate Moss و David Gandy و Mollie King من The Saturdays، و Lily Allen و Paloma Faith و Oliver Cheshire و Tinie Tempah و Graham Norton الذين تجمعوا في hotspot Chiltern Firehouse في لندن وهم يشربون أنواع من كوكتيل NOIR EXTREME المميز الذي يوفر مكونات مستوحاة من العطر مثل الفستق الحلبي و Tanqueray gin والمندرين والنيرولي داخل Lillet Blanc والهال وجوزة الطيب مع Martini Rosso. فرقة Misshapes الإبداعية التي تتخذ مقرا لها في مدينة نيويورك— والمؤلفة من Leigh Lezark و Geordon Nicol- أحيت الحفل لغاية 3 صباحا.
سوف يتوفر TOM FORD NOIR EXTREME اعتبارا من بداية إبريل 2015 لدى جميع كاونترات توم فورد بيوتي في منطقة الشرق الأوسط.
معلومات عن العطر
سيتم خلال ربيع 2015 (خريف 2015 في آسيا) إطلاق TOM FORD NOIR EXTREME وهو عطر خشبي شرقي مشبع بالعنبر. يأسر NOIR EXTREME تلك اللحظة الدقيقة عندما يحقق الرجل أقصى درجات الرقي: رقيه يصبح جذابا، حيث يتوقف الكون عن الحركة. تشتمل المكونات الأساسية على زيت المندرين والنيرولي، الزعفران وجوزة الطيب و Kulfi الهندي متبلة بالفستق الحلبي ومجموعة من النفحات الزهورية مثل وردة الأبسولوت وزهرة البرتقال. الفانيلا، العنبر، Lentisque Resinoid وخشب الصندل الأسترالي.