مايلي سايرس تبيع منزل العائلة بـــ 5.995 مليون دولار

9 صور

قامت النجمة العالميّة Miley Cyrus ببيع منزل العائلة، الذي يقع في منطقة بحيرة "تولوكا" بــ"لوس انجلس"، مقابل 5.995 مليون دولار أمريكي، علماً بأنه كان تمّ شراؤه من قبل بيلي راي وتيش سايروس في سنة 2008.
يمتد هذا المنزل على مساحة حوالي 800 متر مربع، ويضمّ 6 غرف نوم و6 حمّامات ومرآباً يتسع لسيّارات ثلاث.


ترتدي الواجهة الخارجيّة لمنزل سايروس العائلي الطراز الريفي؛ يتسلّل شعور بالفخامة والبساطة معاً إلى زائر هذا المكان، حال طرقه الباب الضخم المغلّف بالخشب الصلب.
هناك، يشرف قسم الاستقبال على الحديقة، من خلال أبواب زجاجية مؤطرة بالخشب المتمظهر على هيئة قناطر، فيما
يشكّل الموقد نقطة الارتكاز في هذه المساحة، إذ يتصدّر هذا الأخير الجدار الرئيس المزدان بالرخام الأبيض، وتعلوه مرآة يحيطها إطار "أنتيك" الطابع.
تستريح على جانبي هذا الموقد أريكتان مكسوتان بقماش "الساتان"، تتوسطهما سجادة بيج اللون.
يتموضع، على أحد الجدران في هذا القسم، كرسيان يكسوهما نسيج أحمر داكن، ويعود تصميمهما إلى عهد الملوك الفرنسيين. تنسدل على جانبي النافذة الضخمة ستارة حمراء لتكمل مشهد الفخامة!
تتسم غرفة المعيشة بالبساطة، حيث تفترش أرضيتها "الباركيه" سجادة برتقالية اللون، تتكئ عليها أريكة مبطنة بالنسيج البنفسجي. كانت النجمة تجتمع بأفراد عائلتها في هذه الغرفة، حيث ينعمون بالدفء المستمد من الموقد الحجري.
تغيب مكوّنات غرفة الطعام عن هذا القسم، فتبدو زاوية بسيطة تختصر مكوّناتها بطاولة دائرية تتسع لأشخاص أربعة، وسجادة دائرية الشكل.
وفي غرفة النوم الرئيسة، يتموضع سرير ضخم قبالة النافذة، لينعم المستلقي عليه بإطلالة على الحديقة الخضراء. كما يسترخي مقعد طويل مكسو بــ"الشامواه" في هذا المكان.
يمتاز المطبخ بفساحته، وخامة خشب السنديان، التي تتردد في تصميمه، وخصوصاً على وحدات التخزين.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع