عروض وتخفيضات رائعة لمطاعم دبي في يوم الحب

14 صور

1. مطعم و لاونج " جي كيو"
يقدم مطعم و لاونج " جي كيو" باقات رومانسية مختلفة للاحتفال بالفالنتين و جعله مناسبة لا تنس, في 14 فبراير يوفر المطعم و اللاونج الانيق باقات مختلفة تناسب جميع الاذواق مكونة من خمس أطباق رائعة و غنية باسعار تتراوح بين 180-700 درهم إماراتي . اختاروا احد باقات عشاء " الحب على طريقة سانت فالنتين " و احتفلوا بالحب بمطعم " جي كيو" في فندق " جي دبليو ماريوت ماركيز" حيث الاجواء الرومانسية الفخمة و الرائعة .
هاتف رقم: 0097143214541 - 00971569177714
او ايميل
[email protected]

2. مطعم " سيزنز " فندق بولمان- أبراج بحيرات جميرا

احتفل بعيد الحب بمطعم " سيزنز" في فندق بولمان بأبراج بحيرات جميرا, يقدم المطعم بوفيه مفتوحة غنية بالمأكولات المختلفة فمن الستيك الى الجمبري ( القريدس) و الفراولة المغطاة بالشوكولاته الرائعة الطعم حيث حرص الشيف ستيفن - الشيف التنفيذي للفندق - و فريقه على ابداع بوفيه تفعم بالرومانسية ,تمتع بهذه البوفيه مقابل 399 درهم اماراتي لشخصين .
هاتف رقم: 045671159


3. "شي سوشي" يقدم عرض مميز للأزواج في "الفالنتاين"

اصنع لفائف السوشي بنفسك و استمتع بالأكل الياباني لشخصين
أعلنت إدارة مطعم "شي سوشي" الياباني في دبي، عن عرضها المميز لليلة يوم الحب (الفالنتاين) في 2 فبراير من الساعة 6 مساءً و حتى منتصف الليل، والذي يتيح لرواد المطعم من الأزواج، الاستمتاع بصنع لفيفة سوشي خاصة بهم و صنع أخرى مجاناً.
للمطعم أربعة افرع منتشرة في أرجاء دبي و هي: شارع الوصل، الخليج التجاري، دبي مارينا، و الفرع الجديد في المرابع العربية . كما بالإمكان الطلب عبر الإنترنت www.chezsushi.com أو الاتصال عبر الهاتف 80078744.


4. " بيتزا اكسبرس "
دبي – أبراج بحيرات جميرا

تقدم بيتزا إكسبريس عرضا رائعا للأزواج وذلك بمناسبة بيوم الحب الذي يصادف الـ14 فبراير عبر تقديم وجبات شهية وطازجة من البيتزا الايطالية المشهورة حيث سيقدم المطعم سلطات شهية و صحية ، واثنين من الأطباق الرئيسية مثل الباستا, البيتزا و اللازانيا ، إضافة إلى العصائر والحلوى وذلك بأجواء رومانسية مع الشموع والورود والموسيقى الهادئة مقابل 350 درهم للزوجين.
طبق الحلويات المميز الذي سيقدمه المطعم بهذه المناسبة فهو حلوى كعكة الشكولاتة والفانيليا المغطاة بالجبن وايضا كعكة الفراولة.
هاتف رقم: 044416342


5. مطعم V by Chef Waleed al Sadik

وهو مطعم خاص باحتفالية عيد الحب فقط، من أجل تقديم أمسية رومانسية حقيقية، يوفر المطعم خلالها أشهى الوجبات المميزة المعدة خصيصاً لمناسبة عيد الحب مع أجمل الإطلالات الخلابة.
وسوف يستمتع الضيوف بأمسية فريدة مع قائمة مميزة من خمس وجبات تتضمن أشهى الأطباق التي ستأخذكم في رحلة ساحرة ورومانسية في عالم المأكولات. وتتوفر هذه القائمة مقابل 445 للشخص الواحد متضمنة المشروبات، كما سيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على هدية خاصة من شاين سبا بمناسبة عيد الحب.
العنوان: الطابق 24، فندق شيراتون دبي مول الإمارات ، هاتف رقم 0097143772353