منزل ماريا كاري الفخم ينهي علاقتها بطليقها

8 صور

قامت النجمة الشهيرة Mariah Carey وطليقها Nick Cannon ببيع منزلهما الفخم، الذي يقع في مدينة "لوس أنجلوس"، مقابل 9 ملايين دولار أمريكي، وذلك بهدف إنهاء شراكتهما بالكامل.
يمتدّ المنزل على مساحة 1200 متر مربع، ويضمّ 7 غرف نوم و9 حمّامات و"استديو للموسيقى" وملعباً لكرة السلة وصالة رياضية ومرآباً يتسع لــ20 سيّارة. يتوسّط حوض السباحة الحديقة المزينة بالنباتات المنوعة والأشجار الباسقة
.

في دواخل هذه الملكية المترفة، تتكشّف غرفة المعيشة عن جوّ ريفي، إذ يخيّم على مساحتها سقف مقبّب بالخشب، ويرصف أرضيتها الحجر، ويؤثثها أثاث عبارة عن كنبة ضخمة بطراز "تشيسترفيلد" مصمّمة من الجلد البني الطبيعي، ومقعدين وفيين للطراز نفسه، فضلاً عن أريكتين مكسوّتين بالنسيج البيج اللون. يتصدّر الجدار الرئيس في هذا المكان موقد مؤثث بالحجر الطبيعي.
من جهة ثانية، يطغى الطراز الإنجليزي على غرفة الطعام، التي تحتلّها طاولة خشب ومجموعة من الكراسي المكسوّة بالجلد البنّي وذات الظهور المكبسة بالأزرار البرونزية. يأتي الانسجام ما بين الأرضية المكسوة بالرخام الأسود اللمّاع والسقف الخشب الأبيض موفقاً، ما يضفي جاذبية على ديكور هذه الغرفة.
بدوره، يحظى المطبخ بفسحة هامة؛ تؤثثه خزائن الخشب البيضاء، وتتوسطه "جزيرة" ذات سطح من الرخام الأسود، علماً أن الأخير يكسو الأرضية أيضاً. من الملاحظ ان اللون الوردي يتسلّل إلى هذه المساحة للكسر من جمود الأسود والأبيض، وذلك من خلال "الاكسسوارات"، التي تزيّن سطح "الجزيرة"، والستائر وقطع السجاد المتناثرة، فضلاً عن الأثاث الذي يحلّ في أحد الأركان، ويضمّ مجموعة من المقاعد المكسوة بالقماش الأبيض المعرقة بالنقوش الوردية.
للترفيه مكان في صالة السينما، حيث تتلوّن المقاعد الشبيهة بالأسرّة بالألوان الترابية، وكذلك الستارة التي تغطّي الشاشة الضخمة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع