مجموعة "بوسيشن" من "بياجيه" لمسة ساحرة تزين حياتك

7 صور

دعيه يدور ويدور، وأسري العالم بحركة بسيطة ... ذلك أن مجرّد لمسة عابرة من خاتم "بوسيشن " Possession تجعل حياة المرأة أكثر جمالاً على الفور. في عام 1990، أحدثت دار "بياجيه" Piaget هزّة قوية في قواعد تصميم المجوهرات مع هذا الخاتم الذي يتميز بخاتم دوار ثانٍ يسمح بالتلاعب به. وبعد 25 عاماً، يقوم الصائغ بتوسيع هذه المجموعة الايقونية تكريماً للألفية الثالثة. تلعب مجموعة "بوسيشن " Possession الجديدة التي صنعت من الذهب الوردي المرصّع بالماس دور الرفيق الحميم الحصري بصورة خاصة. جوهرة تمثل مصدراً لا ينضب من السعادة لجميع السيدات اللواتي يتبعن مجموعة من القواعد الخاصة بهن.
يغرس خاتم "بوسيشن " Possession فرادته من خلال جماليات تصميمه القوية وسحره الملموس. ويحاكي هذا الطابع الفريد توقعات المرأة العصرية والمستقلة، التي تبدّل إطلالتها من الجينز إلى ملابس متنوعة في طرفة عين، تماماً مثل النجمة "جسيكا شاستين" Jessica Chastain، السفيرة العالمية لدار "بياجيه" Piaget. بعد أن أسرها خاتم "بوسيشن " Possession الجديد، اختارته هذه الممثلة اللامعة على الفور.
بطلتا هذه المجموعة الجديدة هما خاتمان تمّ تطويرهما على وقع أجندة عالمية – تتلاءم مع أجندة المرأة العصرية التي تسرع من اجتماع مجلس الادارة إلى حفل عشاء إلى آخر وتسافر من طرف الأرض إلى الطرف الآخر. فاختار الخاتم الاول بنقائه المدهش الاقتران الرصين بخاتم من الذهب الوردي المرصّع بالماس؛ في حين أطلق الخيار الثاني للترصيع الأغنى حواراً بين خاتم يزينه صف واحد من الماس وآخر يعرض الماسة الأصلية في الوسط.