بالفيديو: فرقة "wama" تحتفي بعامها الـ11 في الكويت

9 صور

احيت فرقة " wama " الغنائية الشبابية المكونة من الفنانين احمد فهمي ، محمد نور، نادر حمدي واحمد الشامي حفلا غنائيا في الكويت في النادي العربي برعاية احدى الشركات الخاصة وبمناسبة احتفالات جمهورية مصر العربية بعيد تحرير سيناء ، وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً من كافة الشرائح العمرية لاسيما الشباب والمراهقين الذين شاركوا أعضاء الفرقة تأدية أفضل الاغنيات وأشهرها من أرشيفهم الغنائي أو من مكتبات كبار النجوم.
ورغم هذا الحضور الجماهيري إلا أن اللافت أنه اقتصر على الجالية المصرية في الكويت ما يؤكد أن الفرقة ذائعة الصيت داخل مصر لم تنجح في الوصول إلى كافة الدول العربية لاسيما وأن في الكويت العديد من الجاليات من مختلف الجنسيات.
كان ظهور الفرقة وسط صيحات الجمهور الذي هتف لها في القاعة على وقع أنغام أغنية " رايحة جاية" ذات الإيقاع السريع وبمجرد انتهاء الأغنية أعرب عضو الفرقة أحمد فهمي عن سعادتهم بالتواجد في الكويت وبالاحتفاء ببلوغ wama عامها الـ11 من ثم أطلق النجوم الشباب العنان لحناجرهم ليتغنوا بأفضل ما لديهم . فكان الموعد مع أغنية " اسمعني " ومنها إلى "تحلفلي اصدق ". وحرص أعضاء "واما" على اختيار الأغنيات المصورة في البداية والتي اشتهرت بين جمهورهم. وفي ظل سعيهم لكسر الأجواء التقليدية للحفلات الغنائية لجأ فهمي إلى عمل مسابقة للحضور بالتعاون مع نادر الذي تولى عزف مقدمات بعض الأغنيات وجاءت الإجابة من الجمهور.
من ثم تمضي الفرقة في حفلها الذي استمر إلى ساعتين وتقدم أغنية " ده كلام" الرومانسية ومنها إلى "ليل وشوق ونجوم "إالى جانب أغنية " يا غالي عليا" التي أطلقتها الفرقة عام 2010 ثم في أغنية " حبها جوا القلبين " من ثم يشدون بأغنية " هيه دموع ولا اكتر " وجاءت " زي ما بحلم بيك" بعدها لينتقوا من أرشيف المطربة داليدا اغنية " حلوة يا بلدي " التي أثارت حماس الجمهور وشدا بها مع اعضاء الفرقة.
وعودة إلى التراث تنتقي "واما" أغنية " سالمة يا سلامة " ثم يعودون إلى أرشيفهم ويختارون منه "لما قابلتها يوم وانا ماشي" ثم أهدى أعضاء الفرقة للجمهور الكويتي أغنية "غرامك شيء عجيب" باللهجة الخليجية البيضاء. و لجأ أعضاء الفرقة إلى ميدلي أغنيات شعبية وأخرى قديمة منها "يا بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية و"بشرة خير " للفنان حسين الجسمي و"الليلة يا سمرة" للفنان محمد منير و"ميال ميال" للفنان عمرو دياب واختتموا الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية "بلادي بلادي".