اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منزل سيندي كروفورد بــ15.45 مليون دولار

9 صور

قامت العارضة الأمريكية الشهيرة Cindy Crawford وزوجها Rande Gerber ببيع منزلهما القابع في مدينة "ماليبو" بمقاطعة "لوس أنجلوس"، مقابل 15.45 مليون دولار أمريكي، بعد أقلّ من عام على شرائه بمبلغ 6 ملايين دولار أمريكي!
يمتدّ المنزل على مساحة 340 متراً مربعاً، ويجاور ملكيات بعض المشاهير، كــ: Julia Roberts وGwyneth Paltrow وChris Martin. ويضمّ 5 غرف نوم وأماكن جلوس متعددة وباحات خارجية فسيحة وحوض سباحة على شكل بحيرة.
تهيمن الألوان الفاتحة على المساحات الداخلية للمنزل؛ لتتلاءم أجواؤه مع نسائم البحر الهادئة. وقد تمّ تزويد الغرف بنوافذ ضخمة مؤطرة بالزجاج الشفاف، ممّا يسمح للجالسين في الداخل إلقاء نظرة على المناظر الطبيعية الخارجية.
تضمّ مساحة قسم الاستقبال المفتوحة الصالون وغرفة الطعام؛ في إحدى الزوايا خصّصت المالكة ركناً يضمّ أريكة ممتدة على شكل حرف "إل" باللغة اللاتينية ومقعدين يغطيهما القماش البرتقالي اللون، ما يضفي لمسة حيوية في الأرجاء. ضمن هذه المساحة، تبرز غرفة الطعام، التي تقتصر مكوّناتها على: طاولة خشب مستديرة محاطة بالمقاعد.
تحظى غرفة المعيشة بالخصوصية في الطبقة الأخيرة من المنزل، وتبعد عن التكلّف، إذ تقتصر مفرداتها على قطع الأثاث البسيطة، بدون عناصر التزيين. هناك، تلفت تلك الثريا المتدلاة من سقف القرميد الأبيض.
يغطّي خشب السنديان الفاتح جدران وأرضية غرفة النوم الرئيسة، التي تحضن سريراً مزدوجاً قبالة النافذة الزجاجية.
تولي المالكة مطبخها عناية خاصة، لكونه يشكّل ملتقى أفراد العائلة، إذ يسوده الخشب الأبيض الذي يحلّ على الخزائن و"الجزيرة" المزوّدة بمقابض من "الألومينيوم".

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع