أقوى العروض الرمضانية في مطاعم دبي

12 صور

* مطعم «لا بيتيت ميزون»
يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون» بدبي الشهير بتقديم ما لذ وطاب من أطباق مدينة نيس الفرنسية زبائنه طوال أيام شهر رمضان الفضيل، حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق المتوسطية في أجواء استرخائية رائعة.
وبإمكان زبائن المطعم خلال الشهر الفضيل طلب الخيارات الشهية الجديدة التي أُضيفت إلى قائمة طعام المطعم مثل السلمون المرقَّط: شرائح فيليه سلمون نقية رفيعة تقدَّم مع صلصة الغواكامولي وفطر شيميجي والكيتا وغيرها من الوجباة الشهية.
المكان: دبي في المبنى 8 من «ذي جيت فيليج» بمركز دبي المالي العالمي

* مطعم "بير تيه"
يقدم مطعم و كافيه "بير تيه" "Per Te" أحد أرقى المطاعم الإيطالية بمنطقة الجميرا بدبي، قائمة طعام خاصة بشهر رمضان الكريم، و ذلك من وقت غروب الشمس و حتى العاشرة مساءً، حيث سيقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المستلهمة من المأكولات التقليدية العربية و المحضرة من مكونات طازجة و مغذية، لتكون وجبة مثالية للافطار. يمكن لرواد المطعم أيضاً أن يستمتعوا بوجبة من أربع أطباق مكونة من المقبلات، أنتيباستي، طبق رئيسي و حلويات مقابل 150 درهم للشخص الواحد.
للحجز و الاستفسار، 043446455 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

* مطعم "بانتري كافيه"
احتفاءً بحلول الشهر الكريم يوفر مطعم "بانتري كافيه" عرض "تغلب على البوفيه" المميز، و من خلال تقديمه قائمة طعام رمضانية من 8 أطباق مختلفة تجمع كل ما يمكن أن تقدمه البوفيهات الرمضانية التقليدية بنوعية استثنائية وخدمة سريعة شخصية من دون عناء الاصطفاف بوفيه الافطار.
يفتح مطعم "بانتري كافيه" أبوابه وقت الإفطار و حتى منتصف الليل بفرعيه في منطقة الخليج التجاري و الوصل سكويرطيلة أيام الشهر الفضيل، تقدم وجبة الإفطار مقابل مبلغ 115 درهم إماراتي للشخص، مع توفر قائمة خاصة بالأطفال من 3 أطباق مقابل 40 درهم للطفل ، يلبي المطعم خلال الشهرالفضيل الطلبات المنزلية عبر موقع www.roomservice-uae.com.

* مطعم "كرايفن كاجون"
يستقبل مطعم "كرايفن كاجون" بفندق نوفوتيل دبي البرشاء، ضيوفه بإفطار رمضاني مميز يجمع اللمسات الرمضانية وأطباق المطبخ الأمريكي العالمي، و ذلك منذ بداية الشهر الفضيل و حتى انتهائه، حيث يتألق المطعم بوضع خبراته الممتدة لسنوات عديدة و التي تربع خلالها على عرش المطاعم في ولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.
تبدأ أسعار الإفطار الرمضاني من 120 درهم للشخص أو 110 درهم للمجموعات المكونة من 10 أشخاص و أكثر.يوفر مطعم "كرايفن كاجون" مجموعة مميزة من الأطباق الأمريكية من خلال بوفيه المطعم و المحضر من رئيس الطهاة مباشرة، كما يفتح المطعم أبوابه في رمضان من وقت الإفطار و حتى الساعة 11:30 ليلا.
للحجز و الاستفسار يرجى الاتصال على 97143049000.

* مطعم "شي سوشي"
تحتفي مطاعم "شي سوشي" اليابانية في دبي بشهر رمضان المبارك بمجموعة من الخيارات المخصصة لوجبة الافطار، و ذلك من وقت غروب الشمس و حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل طوال أيام الشهر الكريم، حيث تقدم سلسلة المطاعم المشهورة صندوق "بنتو" الياباني، الذي سيحتوي على مجموعة من الأطباق المميزة و الخاصة من "شي سوشي".

تتميز قائمة الطعام خلال شهررمضان المبارك لدى مطاعم "شي سوشي" بأطباق غنية مثل طبق كاتسو الكاري الياباني، سلطة خضراء متنوعة، شوربة ميسو، أرز على البخار و آيس كريم موتشي اليابانية بمذاق التمر، و أطباق أخرى شهية تتراوح أسعارها من 45 و حتى 60 درهم.

تستقبل مطاعم "شي سوشي" الطلبات الخارجية خلال الشهر الفضيل من وقت الظهر و حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل ، و تبدأ الخدمة الداخلية للمطعم عند وقت الإفطار. تتوزع أفرع "شي سوشي" في دبي بكل من: شارع الوصل، الخليج العربي، مرسى دبي و المرابع العربية 2، و يتيح المطعم رقم مجاني للطلبات 80078744، بالإضافة إلى البريد إلكتروني [email protected].

* مطعم «فيست»
يستقبل مطعم «فيست»Feast في «شيراتون جراند دبي»، الوُجهة الفندقية الفخمة التي افتُتحت مؤخراً والمطلة على شارع الشيخ زايد، الصائمين مع أُسرهم وأصدقائهم على مائدة الإفطار لتناول تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق والحلوى الرمضانية.

وسيقدم مطعم «فيست» بوفيه الإفطار طوال أيام الشهر الفضيل بسعر يبدأ من 180 درهماً للشخص الواحد ويشمل ذلك كمية مفتوحة من الطعام وعصائر الفواكه المنعشة. وسيختار مرتادو مطعم «فيست»، سواء من ضيوف الفندق أو القادمين من خارجه، من قائمة طعام رمضانية خاصة وسط أجواء رائعة تشمل منصات تحضير الطعام.
ويقع «شيراتون جراند دبي» في قلب حي الأعمال بدبي، على بُعد مسافة قصيرة من محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي، وهو الوُجهة المثلى لتناول الغداء مع الزملاء والأصدقاء خلال أيام العمل. لمعرفة المزيد عن إفطار رمضان في مطعم «فيست» أو للحجز، يُرجى الاتصال بالرقم +971 4 5034204.

* مطعم " بحرية "
مطعم " بحرية " يدعو عشاق الطعام في دبي لتذوق أطباقه المميزة و الشهية المصنوعة بمزيج من توليفات التوابل الفريدة بأيدي أمهر الطهاة ، و لمزيد من التميز فإن فريق مطعم " بحرية " سيمنح جميع ضيوفه أطباق فريدة من المأكولات البحرية التقليدية و المبتكرة التي تظهر أسلوبهم الخاص.
خلال شهر رمضان يقدم مطعم " بحرية " وجبة الطعام للإفطار للشخص الواحد بمبلغ 100 درهم إماراتي و تشمل نوعان من الحساء ، مأكولات باردة وساخنة، مجموعة من الأطباق الرئيسية و العصائر الرمضانية و الفاكهة الطازجة ، هذا العرض سيستمر خلال شهر رمضان الفضيل .
يقع مطعم " بحرية " في مشروع ذا بيتش في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، أوقات العمل للمطعم من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً .