جمهور عزت أبو عوف الغاضب: خدعنا بقصة عشقه لزوجته الراحلة

4 صور

 لم يمر خبر زواج الفنّان عزت أبو عوف مرور الكرام بالنسبة إلى محبيه ومتابعيه، إذ أحدث جدلاً كبيراً، وصل إلى حد اعتبار البعض أنّ الفنّان خدعه.

فقد كان الفنان قبل أيام محور اهتمام الصحافة الفنية، بعد خروجه من غرفة العمليّات، حيث أجرى عملية قلب مفتوح، ثم أعلن في مقابلة له أنّه كان على السرير في غرفة العمليات يتمنّى الموت ليذهب للقاء زوجته الراحلة فاطيما، التي توفيت قبل ثلاث سنوات، وتركته محطّم القلب، ما أثار تعاطف الكثيرين، ودعا إلى اعتماد نساء عربيات، من دول عدّة، أقواله تعبيراً على أنّ الحب الصادق لا يهزمه شيء حتى الموت. وأكدت النساء اللواتي، عبّرن عن مشاعرهن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الوفاء لا يزال موجوداً ومتمثلاً بعزت أبو عوف، ليفاجأن بأنّ الفنان تزوّج سراً قبل أكثر من شهر ونصف؛ ما يعني أنّ تصريحه الشهير أدلى به وهو لا يزال عريساً في شهر العسل.

بالفيديو: لهذه الأسباب تزوج عزت أبو عوف رغم حبه لزوجته الراحلة

البعض بارك لـ أبو عوف زواجه، خصوصاً بعد إعلانه أنّه بحاجة إلى من يساعده ويرعاه في مرضه، والبعض عتب عليه بسبب تصريحاته الوهمية بشأن الوفاء لزوجته، واسترجعوا حديثه من قبل عن خيانته زوجته فاطيما، وهي لا تزال على قيد الحياة، إذ أعلن الفنان يوماً أنه خان زوجته، من دون أن يعلن هوية المرأة التي خانها معها.

هل تزوج عزت أبو عوف سراً من مديرة أعماله؟

كانت أقسى الاتهامات التي وُجّهت إلى أبو عوف تلك التي أكدت وجود علاقة حب مع مديرة أعماله أميرة، التي أعلن زواجه بها مؤخراً. وردّد البعض أن عزت تزوج أميرة، حين كانت فاطيما لا تزال على قيد الحياة، لكنه لم يعلن زواجه إلا قبل يومين.

تصريحات عزت أبو عوف الأخيرة بشأن عشقه لزوجته الراحلة، ونشره صور الراحلة في أرجاء منزله كافة، فضلاً عن استمراره في ارتداء دبلة الزواج التي وضعها في السلسلة التي يرتديها في عنقه، أثارت موجة من التساؤلات، منها: ما مشاعر زوجته الجديدة حيال مشاعره المتدفقة نحو الراحلة فاطيما أمام الكاميرات؟ ألم تنتابها مشاعر الغيرة؟ ألم تثر لكرامتها وهي تنام على سرير واحد بجوار رجل يقول دائماً إنه يحبّ غيرها، حتى لو كانت غيرها هذه في عالم آخر؟

بالفيديو عزت أبو عوف: كان نفسي أموت عشان أقابل مراتي

وتساءل البعض عمّا إذا كان سبب عدم غيرة أميرة أنها لا تحبّ عزت أبو عوف؛ وإن كانت لا تحبّه فلماذا تزوّجته؟

أسئلة لم يطرحها زواج الفنان، بل طرحتها التصريحات التي كان يطلقها بصفته رجلاً محطماً يتمنى الموت للقاء زوجته الراحلة، قبل أن تكشف الصحافة عن أنه عريس في شهر العسل.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"