سعودي يستولي على سيارة إسعاف لإيصال زوجته إلى مستشفى الملك خالد في تبوك

2 صور
أقدم مواطن سعودي على الاستيلاء على سيارة إسعاف بعد أن أغفل طاقم التمريض ليتمكن من إيصال زوجته إلى المستشفى سريعاً نتيجة تعرضها لآلام المخاض.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "سبق"، فقد أوقفت شرطة محافظة العلا مواطناً سبعينياً بعد أن اتهمته "صحة العلا" بأنه غافل مسؤولي مستشفى قرية أبو راكة أثناء تجهيز سيارة الإسعاف لتحويل زوجته التي كانت تعاني من آلام المخاض إلى مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، وقاد الإسعاف، واتجه بها برفقة زوجته إلى مدينة تبوك بمسافة 240 كيلومتر دون أن يكون برفقته طاقم تمريضي.

فيما علق المواطن علي القويعاني على تصرفه الغريب قائلاً: "إدارة المستشفى على علم بأنني سأقوم بتحويل زوجتي إلى تبوك ولم أسرقها، كما أنني لم أغادر إلا لساعات قليلة، وفي ظرف صعب جداً، وكانت برفقتي إحدى قريباتي عند تحويلها"، مناشداً المسؤولين تفهّم تخوّفه وحرصه، وأنه قام بذلك التصرف خوفاً على زوجته ولإيصالها إلى المستشفى الذي كان يرغب به في البداية.

من جانبه، أوضح مصدر أنه أثناء تجهيز سيارة الإسعاف لتحويل زوجة القويعاني إلى مستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، غافل الزوج مسؤولي المستشفى واستطاع قيادة الإسعاف بنفسه، واتجه بها إلى مدينة تبوك برفقة زوجته التي استقبلها مستشفى الملك خالد، مؤكداً أنه بعد وصول الزوج إلى تبوك عاد بسيارة الإسعاف وسلّمها، الأمر الذي دفع إدارة المستشفى لتقديم بلاغ بذلك.