الخدمة المدنية السعودية تعلن ترشيح (406) وظيفةً لمعلمات الرياضيات

2 صور
تهدف وزارة الخدمة المدنية بالرياض على تنمية المهن الاحترافية، من خلال موارد بشرية ذات قدرات متميزة تساهم، بكفاءة وفاعلية، في تطوير الأداء وتحسين الإنتاجية والارتقاء بموظفيها وخدماتها ودفع عملية التنمية الإدارية في مختلف القطاعات الحكومية.

ضمن ذلك أعنت الوزارة عن ترشيح (406) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية للنساء لمادة الرياضيات، وتدعوهنّ لمتابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني" بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة.

وأكدت الوزارة على أهمية متابعة المرشحات لموقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهنّ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورها للمقابلة الشخصية يعدّ ذلك عدولًا منها عن الرغبة في التوظيف.

كما أوضحت الوزارة إلى أنّ الترشيح وفقًا لأولويات المؤهل حسب دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم وأولويات الرغبات المكانية واختبار كفايات المعلمات للمرحلة المتقدم لها دور أيضًا في تحديد مستحقات الترشيح.

وتؤكد وزارة الخدمة المدنية أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لجميع سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال اتضح لاحقًا أنّ أي من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى، أو عدم صحة أي معلومة قدمتها فإنها سوف تتحمل لوحدها مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.

الجدير بالذكر أنّ وزارة الخدمة المدنية تعمل على توفير نظم وسياسات وإجراءات مبنيةً على الجدارة وتتسم بالشفافية والنزاهة وتضمن تكافؤ فرص الاختيار والتعيين والتطوير يحقق الرضا الوظيفي لموظفي الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن.