Angelina jolie متشوّقة لعمر الـ 50 رغم مشاكلها مع براد بيت

8 صور

أطلّت Angelina jolie على غلاف مجلة Vogue لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني كممثلة وأمّ ومُحسنة، وكمخرجة وكاتبة. وفي الشهر المقبل، ستظهر مع زوجها براد بيت، في دور زوجين، في فيلم By the Sea، من كتابتها وإخراجها.
Angelina وبراد بيت يشكّلان الثنائي الأروع والأكثر شعبية في هوليوود، إلا أن علاقتهما لا تخلو من بعض المشاكل، بحسب ما أعلنت النجمة العالمية في حديثها مع مجلة Vogue أخيراً.
وفعلا كان براد بيت يهدّد Angelina بالإنفصال، بسبب أنها ترفض فكرة العلاج من مرض فقدان الشهية العصبي، الذي يُسبّب لها فقدان الوزن بشكل كبير.
هذه النجمة البالغة من العمر 40 عاماً، التي خضعت لجلسة تصويرية برفقة زوجها وأولادها لصالح هذه المجلة، إعترفت بصراحة بطبيعة العلاقة التي تربطها بزوجها، أثناء حديثها عن فيلمهما المشترك الجديد "By The Sea"، حين قالت: "هذا الفيلم لا ينقل قصّة حياتنا. صحيح أنني وبراد نواجه بعض المشاكل، ولكن لا تشبه مشاكل الشخصيتين اللتين نجسّدهما، وإلا لما استطعنا أن ننجح في تصوير مشاهدنا كما يجب".
وقد بدأ النجمان تصوير عملهما المشترك هذا في جزيزة غوزو، بعد زواجهما رسمياً في شهر أغسطس/ آب من عام 2014. وقد اعتبرت أنجلينا أنّ فترة التصوير كانت بمنزلة شهر العسل بالنسبة إليهما.
وتطرّقت الممثلة العالمية في حديثها أيضاً إلى عملية استئصال مبيضيها وقناتي فالوب، في شهر مارس/ آذار الماضي؛ وذلك بعد عامين من استئصال ثدييها خشية إصابتها بمرض سرطان الثدي. وتمنّت Angelina لو خضعت والدتها لمثل هذه العمليات قبل أن تخسر في صراعها مع المرض، في عام 2007، فتفارق الحياة عن عمرٍ ناهز الـ56، مشيرةً إلى أنها متشوّقة لعمر الخمسين، بما أنها المرأة الأولى في عائلتها التي تنتصر على المرض.
وخضعت Angelina لجلسة التصوير الخاصة بمجلة Vogue بكاميرا، آني ليبوفيتش، وانضمّ إليها زوجها النجم براد بيت وأطفالهما الستة، فأخذت الأسرة لقطات رائعة على طول الشاطئ، وفوق الدراجات أيضاً.

 

ADVERTISING
 
 
 
 

 
 





















































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"