اتصال مجهول يودي بـ جو رعد إلى القضاء وما علاقة ميريام كلينك؟

4 صور
قال الفنّان جو رعد من خلال سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الخاص على "تويتر"، إنّ هاتفه الخاص تعرّض للسرقة، وإنّه توجّه إلى النيابة العامّة لتقديم شكوى.
وقال جو إنّ الهاتف سرق أثناء تواجده في الستوديو حيث كان من المقرّر أن يصوّر حلقة لبرنامج تلفزيوني سيعرض قريباً، إلا أنّه انسحب من الحلقة بعد أن تبيّن أنّ الضيفة التي ستشاركه الحلقة هي ميريام كلينك العارضة المثيرة للجدل، وليست سيرين عبد النور كما اتفق مع معدّي البرنامج.
وبعد مغادرته فوجىء بسرقة هاتفه، وبعدها بيومين تلقّى اتصالاً مجهولاً من سيدة أكّدت له أنّ هاتفه بحوزة ميريام، التي أرادت الانتقام منه لأنه رفض التصوير معها، وذكرت له تفاصيل عن عمليّة السرقة، فاتصل جو بميريام التي نفت أن يكون لها علاقة بالأمر.
وقد توجّه جو إلى النيابة العامة حيث رفع قضيّة سرقة ضد مجهول، ووضع الاتصال المسجّل في عهدة القوى الأمنيّة، مؤكّداً أنّ هاتفه يضمّ الكثير من الأمور الخاصّة.
ومما جاء في تغريدات جو "من أسبوع انسرق تلفوني اثناء تصوير حلقة لبرنامج جديد وبعد يومين تلقيت اتصال مجهول من سيدة خبرتني انو تلفوني موجود مع العارضة ميريام كلينك... اتصلت بميريام وحكينا نكرت علاقتها بسرقة التلفون انتقاما مني لأني انسحبت من الحلقة وما رضيت صور معها شخصيا ما بتهمها القضية صارت بالقضاء".
وبعيداً عن ميريام تحدث جو عن عارضة مصابة بداء السرقة رفض ذكر اسمها حيث قال "في ناس مرضى بالسرقة خبرني صاحب وكالة عرض الازياء عن عارضة مريضة بالسرقة رغم انها غنية وانها انكمشت بMangoبتهمة سرقة تياب... العارضة اللي انمسكت ب Mango كلما قصدت ماكيير بيشكي من سرقة مستحضرات التجميل هالعارضة بحاجة لاستشارة نفسية".