بالفيديو.. عجوز في الـ 97 تفرّ من دار للمتقاعدين.. فأين عثر عليها؟ وماذا كانت تفعل؟

2 صور

نشر موقع "نور براسnord presse " البلجيكي اليوم خبراً عجيباً يقول إنّ عجوزاً عمرها 97 عاماً اسمها "جرمان" فرّت من دار للمتقاعدين في بلدة "فلافي لي مارتال Flavy-le-Martel بمقاطعة "بيكردي" الفرنسيّة ليتمّ العثور عليها مصادفة في "كوبا" بعد شهر وهي ترقص بحيويّة وعنفوان وكأنّها شابة.


و تمّ قبول "جرمان" في دار المتقاعدين، وبعد أسبوعين فقط من إقامتها وذات صباح لم يعثر لها على أثر، واختفت من دون أن يتنبه إليها أحد، وبيّنت التحقيقات أنّها فرّت في الحاديّة عشرة ليلاً من كوّة للتهوية وأنها – بشهادة المتقاعدين - لم تتأقلم مع الحياة في الدار ولم تندمج مع المجموعة.
ويقول الخبر إنّ العجوز تبخّرت ولا أحد عثر عليها، وصادف - وفق المصدر نفسه - أنّ موظفاً في دار المتقاعدين كان بصدد الإبحار عبر "الإنترنت" عندما تنبه إلى فيديو تظهر فيه العجوز "جرمان"وهي في صحّة جيّدة ترقص في خفّة ورشاقة على أنغام فرقة موسيقيّة في "كوبا" وكأنّها فتاة في العشرين.!


وأثار الخبر والفيديو موجة من التعايقات المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي فهناك من قال: "دعوها تعيش كما تريد". وعلّق آخر بأنه تمّ وضعها غصباً عنها في دار المتقاعدين وأنّ أهلها أرادوا التخلّص منها بإيداعها في هذه الدّار فانتقمت لنفسها وفرّت بحثاً عن حياة طليقة تنعم فيها بالحريّة.

وهناك من وضع القصّة كلّها موضع الشكّ متسائلاً عن كيفيّة هروب العجوز إلى "كوبا"، وهناك من قال إن الفيديو تم تصويره في مدينة "ميلانو" الإيطاليّة، وإن الموسيقى التي ترقص عليها "جرمان" هي موسيقى إيطالية وليست كوبيّة.


وقد حصد الفيديو عدداً كبيراً جداً من المشاهدات لطرافته وغرابة القصّة التّي نسجت حوله، على الرغم من أنّ القصّة التي حيكت عنه قد تكون"مفبركة"، بل هناك من أوضح أن تاريخ الفيديو يعود إلى شهر أغسطس 2014، وأن المرأة التّي تظهر في الفيديو وهي ترقص تم ّ تصويرها في مدينة إيطالية.