اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Liv Tyler تبرز خاتم خطوبتها الرسمية على إنستقرام

8 صور
أعلنت الممثلة Liv Tyler رسمياً خبر خطوبتها لصديقها، الوكيل الرياضي David Gardner، بعد أن احتفلا سراً بالمناسبة، قبل أشهر أيضاً.
وكانت مجلة  Us Weekly قد نشرت خبراً، قالت فيه إن Liv Tyler أصبحت ترتدي خاتم الخطوبة، الذي قدّمه لها David منذ وقت، ولكنهما فضّلا الاحتفاظ بالأمر سراً.
ونشرت النجمة الأمريكية صورة لها مع خطيبها على انستقرام، وعلّقت عليها بالقول: "مجنونة بخطيبي! هو أب حنون، هو صديقي وخطيبي.. شكراً لك.. مع امتناني".
Liv Tyler البالغة من العمر 38 عاماً وDavid Gardner البالغ من العمر 57 عاماً، كانا قد تواعدا منذ بداية العام الماضي، وقد أنجبت Liv  طفلهما Sailor Gene في شهر فبراير/شباط المنصرم.
وقالت  Livعن الزواج: "كانت فلسفتي في الحياة أنه يجب أن يتزوّج المرء مرة واحدة. ولكن بعد ذلك ـ بطبيعة الحال ـ تتغيّر الأمور، إذ نتعلم دروساً  في هذه الحياة من خلال علاقاتنا".
وإذا كان الثنائي يخطط للزواج فسيكون ذلك هو الزواج الثاني لكلٍّ منهما؛ فالممثلة Liv Tyler كانت متزوجة في السابق بالمغني Royston Langdon، وأنجبت منه طفلها Milo البالغ من العمر 10 سنوات، فيما  ديفيد غاردنر، وهو الصديق المقرّب للرياضي الشهير David Beckham، والذي اختاره من بين ضيوفه في عيد ميلاده الأربعين في المغرب، كان متزوجاً الممثلة الإنجليزية Davinia Taylor، وأنجب منها طفله Gray البالغ من العمر 7 سنوات.
 
 
 
 
 

ليف تايلور لـ "سيدتي": الأمومة غيّرت كل شيء في حياتي

 

 

 

 
 





















































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"