دبي تتزين وتتألق بالفعاليات والأضواء لاستقبال عام 2016

3 صور
كما تعودنا كل عام ينتظر العالم احتفالات دبي ببداية العام الجديد، والتي دائمًا ما تبهر الحضور بروعة المنظر وعبقرية التنفيذ وتنوع الفعاليات.
وهذا العالم سوف تضم عدة فعاليات من أهمها عروض الألعاب النارية الأعلى في العالم والتي ستزين "برج خليفة"، وستشمل الفعاليات ثمانية أجزاء تمثل احتفالات بالرؤية المستقبلية لدولة الإمارات، ويعتبر هذا الحدث من بين الأكثر شعبية ومشاهدة في العالم بأسره، حيث يستقطب كل عام مئات الآلاف من الزوار.
وستشهد عاصمة الجمال والأناقة دبي تصاميم وأطياف لونية متنوعة على شاشة LED التي تزين واجهة "برج خليفة" بارتفاعه الشامخ الذي يبلغ 828 متراً 2716.5 قدم، وعرض بصري للساعة الرقمية العملاقة في انتظار بدء العام الجديد، تظهر 12 رقمًا يعبر كل منها عن أشهر العام 2015
حيث تبدأ الاحتفالات قبل دقيقتين من العد التنازلي، وحينها ستغمر الأنوار "وسط مدينة دبي" في تشكيلات بصرية معدة بدقة فائقة تنعكس على واجهة "دبي مول".
ويتضمن العد التنازلي والعرض البصري لاستقبال عام 2016 سلسلةً متكاملةً من الألعاب النارية والأضواء والتصاميم على شاشة LED التي ستنير أرجاء "وسط مدينة دبي" لتكون واحدةً من الأماكن الأكثر إضاءةً على سطح الأرض.