نزار أبو حجر الشهير بأبو غالب في "باب الحارة": نص المسلسل سيء وأشك أن يرى النور

3 صور
حسم الفنان نزار أبو حجر الشهير بشخصية أبو غالب في مسلسل " باب الحارة " أمره وقرر عدم المشاركة في الجزء الثامن مسلسل " باب الحارة"، نافياً كل ما تم تداوله عن توقيعه العقد مع شركة "قبنض" للانضمام إلى نسختها في العمل .
وعن سبب عدم مشاركته قال في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : أرسلت لي شركة قبنض نص الجزء الثامن من المسلسل وبعد قراءته تبين لي أنه نص ضعيف جداً لا بل سيء جداً ولا يرقى لأن يكون بمستوى نص درامي وهو ما أثار دهشتي في الحقيقة، لا بل وجدت في النص مجموعة أفكار و خطوط درامية قدمت في أعمال شامية سابقة تم دمجها جميعا لتشكل الجزء الجديد من المسلسل".
وبخصوص شخصية أبو غالب أضاف " قيل لي إنّ الشخصية ستكون متطورة وستأخذ حقها في الجزء الجديد الذي ستنتجه شركة قبنض لكن فوجئت بعكس ذلك، حيث رأيت أنها لم تتطور بل زادت تراجعاً ويبدو أن الكاتب مروان قاووق ليس لديه الخيال لبناء شخصيات درامية ".
وعما إذا كان سيشارك في نسخة الملا من المسلسل أضاف " لا لن أشارك وبالأصل لم يرسلوا لي دعوى للمشاركة ومشاركتي تتوقف على أهمية ونوعية حضور شخصية أبو غالب في المسلسل وهو ما دفعني للاعتذار عن ثلاثة أجزاء من المسلسل سابقاً".
ورأى أبو حجر أن هناك حرب إعلامية حقيقية بين شركتي "قبنض" و"ميسلون" وأن الحديث الإعلامي عن المسلسل يفوق العمل على المسلسل نفسه مشككاً أن يرى المسلسل النور هذا الموسم .
وعن جديده كشف الممثل السوري انه تلقى دعوى للمشاركة بمسلسل "حرملك آغا " للكاتب خلدون قتلان و المخرج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة "كلاكيت " بشخصية " أبو كاترينا " وأنه مازال يقرأ النص بالإضافة إلى مشاركته بالجزء الثاني عشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة بقعة ضوء وكذلك مسلسل " زوال " .