عروس سيدتي /شهر العسل

خططي لشهر العسل وأنت في العمل

تنظيم الزفاف
شهر العسل

بعد انقضاء الزفاف، قد يكون شهر العسل هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنك. أسبوع من السلام والهدوء، أو رحلة بهذا الحجم، يتطلبان بضعة أيام؛ لذلك يقترح خبراؤنا ـ هنا ـ كيفية طلب إجازة من رئيسك في العمل.

تابعي المزيد: أفضل أماكن شهرالعسل لعروسين يحبان الطعام


1-عند بدء التخطيط لحفل الزفاف، فكّري في جدولك، ونظّمي أيام العطلة على أفضل وجه ممكن. إذا كان من الممكن عدم أخذ أيّ إجازة قبل الزفاف، فسيكون ذلك أفضل فرصة لقضاء شهر عسل أطول!.

تحضيرات شهر العسل
تحضيرات شهر العسل


2-إذا كانت الإجازة خلال موسم مهمّ من أيام السنة، تحدّثي مع مديرك حول أيام شهر العسل المنتقاة، قبل أن تحجزي رحلتك.. وينبغي أيضاً أن يكون رئيسك في العمل قادراً على إبلاغك ما إذا كانت هناك مشروعات كبرى أو أحداث تتطلب تغيير موعد سفرك. بمجرد أن تحصلي على الموافقة، قدّمي طلب إجازة رسمية، واحجزي تلك التذاكر!

التخطيط لشهر العسل
التخطيط لشهر العسل


3- إن كانت أيام الإجازة ستستغلّ لأحداث شبيهة بحفلة الحناء أو وداع العزوبية، أو خطط سفر أخرى، ما بين الآن حتى يوم الزفاف، فعليك التحدث إلى رئيسك في العمل بشأن أخذ مجموعة من أيام العطلة بأجرٍ وأخرى مقتطعة الأجر.
4-في حين أن معظم أرباب العمل ومديريه سوف يكونون سعداء بإعطائك أيامك المطلوبة لمثل هذه المناسبة الخاصة، إلا أن عليك عدم التردّد في بذل قصارى جهدك لإعطاء إشعار مسبق في أسرع وقت ممكن، من أجل توفير فرصة لإعادة ترتيب الموظفين أو الجداول، إذا كانوا في حاجة إليها.

تابعي المزيد:كيفية اختيار رحلة شهر العسل حسب شخصية العروسين

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X