تعرفي إلى حقيقة قلعة تايلور سويفت الاسكتلندية

هل ستضيف Taylor Swift قلعة اسكتلندية إلى لائحة عقاراتها؟
المغنية والممثلة الأمريكية Taylor Swift
9 صور

تمتلك المغنية والممثلة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift مجموعة من المنازل في "نيويورك" و"ناشفيل" و"بيفرلي هيلز". ويُشاع أن النجمة تعتزم شراء قلعة مترامية الأطراف، عائدة الى القرن السادس عشر، في "بيرثشاير" باسكتلندا لتكون بالقرب من صديقها المنتج الموسيقي الاسكتلندي كالفين هاريس. يذكر أن القلعة معروضة للبيع مقابل 6.44 مليون دولار أمريكي!

تبعد القلعة المعروفة باسم "تاور أوف ليثيندي" 60 دقيقة بالسيارة عن مدينة "ادنبرة"، وتحوي 8 غرف نوم و7حمامات وملحق يضمّ منزلين خشبيين للضيوف يحتوي كل منهما على 3 غرف للنوم، واثنين آخرين لطاقم الخدمة العامل في القلعة.
تبرز أعمال الخشب على الأرضية وأبواب المساحات الداخلية لتعكس أجواء دافئة تذكرنا بألفة بيوت جداتنا.

"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس

وفي الإطار عينه، ترسم الملامح الريفية تفاصيل دواخل الصالون، ما يعكس أجواء مريحة في الأرجاء، خصوصاً مع الأثاث الوثير والمدفأة المؤطرة بإطار من الرخام البسيط. كما تنسجم أرضية "الباركيه" المغطاة بسجادة محاكة بالألوان الراقية، مع الجدران المغلّفة باللون الكريمي.
من جانبها، تنبض غرفة المعيشة بالدفء الذي نفتقده في أيامنا المعاصرة، من خلال الألوان الترابية الطاغية على "ديكوراتها"، من حيث ألوان الخشب والمفروشات. وتتبع غرفة الطعام أجزاء المساحة الداخلية لناحية الألوان. وللكلاسيكية حضور فيها.
أما "ديكورات" غرفة النوم الرئيسة المزودة بعدد وافر من النوافذ المغطاة بستائر تقليدية الطراز، فتتقدمها قطعة الموبيليا الخشب التي تمنحها هوية كلاسيكية.

شاهدي أيضاً:

جون ليجند يشتري منزل ريهانا

منزل سلمى حايك للإيجار!

شقّة جيجي حديد بيعت بـ2.45 مليون دولار بسبب مهووس