"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس

10 صور

تحل لمسات شبابية على "ديكورات" فيللا المغنية الأمريكية مايلي سيريس Miley Cyrus القابعة على تلال ماليبو بــ"لوس أنجلس". علماً أن النجمة كانت اشترتها مقابل 2.5 مليون دولار أمريكي للعيش مع صديقها الممثل الاسترالي Liam Hemsworth من جديد، بعد انفصالهما سنة 2013.

تمتد الملكية على طبقتين وتضم 4 غرف نوم و3 حمامات، فضلاً عن حوض "جاكوزي" في الحديقة الممتدة على نحو 20000 متر مربع!

الكلاسيكية المعاصرة في منزل جنيفر لورانس
يبدو أنّ النجمة تتمتع برؤية فنيّة واضحة؛ تُترجم من خلال تصاميم دواخل مساحتها المعاصرة النابضة بالألوان. وفي هذا الإطار، تشي غرفة المعيشة المفتوحة في الطبقة السفلية بذوق مالكتها الشبابي، وتضم أريكة وثيرة مبطنة بالقماش الرمادي، فيما تنتشر الوسادات المربعة المحاكة بالبرتقالي الجذاب. وتبرز الأحرف اللاتينية بأحجام وألوان مختلفة على السجادة المتكئة على أرضية "الباركيه" الفاتحة. كما تلفت خريطة العالم المطبوعة على لوحة جذابة أعين زائري الملكية!
كذلك، كانت مايلي سيريس Miley Cyrus انتقت عناصر تشي بالشبابية في غرفة الطعام، حيث تحلّ طاولة مستطيلة تتوزع حولها كراس مبطنة بالجلد الأبيض. وتتدلى فوق المائدة ثريا جذابة تضيء الفضاء، وتثبت حضور الطراز المعاصر في المكان. بدورها، تجمع اللوحات الملونة معالم متفرقة من العالم، وتضفي مع رسوم الـ"كارتون" لمسة محببة على المساحة.
من جهة ثانية، تحلّ خامة خشب السنديان على خزائن المطبخ، فيما يطعّم "الستاينلس ستيل" مشهد الديكور، من خلال الأدوات الكهربائية.
من جانبها، تحل ألوان حيادية على المفروشات الأساسية في غرفة النوم، فيما تتسلل الألوان الحيوية إلى الوسائد التي يمكن تغييرها بسهولة من وقت لآخر بهدف تجديد "ديكور" الغرفة. وفي الحمام، يحوط ورق الجدران المزدان بقطع الحصى حوض الاستحمام، فيما يشارك الرمادي في إضفاء الفخامة من خلال إطارات المرآة المصنوعة من"الفيرفورجيه" والمنسجمة بجاذبية مع سطح حوض الغسل المعدّ من الرخام الطبيعي.

شاهدي أيضاً:

"ديكورات" غير تقليدية في شقّة بريتني سبيرز

الطراز الأوروبي في قصر توم كروز

أجواء أفريقيا في منزل أوبرا وينفري