لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل سلمى حايك للإيجار!

يمكن استئجار منزل الممثلة الشهيرة سلمى حايك، الواقع في حيّ "هوليوود هيلز" الخاص بالأثرياء في مدينة "لوس أنجلس"، مقابل 9750 دولاراً أمريكياً في الشهر.

يتمتع المنزل بإطلالة رائعة، علماً أنه كان بني في سنة 1962. ويمتدّ على مساحة 267 متراً مربعاً، ويبدو على غرار منزل مزرعة مؤلف من طبقة واحدة، فيما تمتاز دواخله بالأسقف العالية، وتؤثث النوافذ الكبيرة واجهاته. بدورها، تضفي الحديقة جاذبية خاصّة على واجهة المنزل الخارجية، إذ تبدو لوحة طبيعية محاطة بالخضرة. أمّا في دواخل المنزل فيبرز الطراز الريفي. في هذا الإطار، تحلّ لمسات دافئة في مساحة الاستقبال المكشوفة على الحديقة من خلال الواجهات الشفافة المؤطرة بالخشب الأبيض الذي يغلف السقف المقبب أيضاً، فيما يكسو الأرضية خشب "الباركيه".

منزل سيلينا غوميز للبيع

وفي السياق عينه، تنبض غرفة المعيشة حرارة وحميميّة، من خلال ألوان أثاثها والموقد الذي يطلّ خلف أعمال "الفيرفورجيه" اللافتة! ومن الملاحظ أن البنفسجي الفاتح يتسلّل إلى هذه المساحة ليخفف من حدة الألوان الحارة.
بدورها، تبعد غرفة النوم الرئيسة عن التكلّف، إذ تمتاز بنمطها الريفي البسيط، ويقتصر أثاثها على سرير مزدوج، يغطيه مفرش باللون الأزرق للكسر من جمود ألوان الخشب التقليدية.
من جهة ثانية، يحظى المطبخ بفسحة هامّة من المكان، إذ يضمّ عدداً من الخزائن المعدّة من الخشب المعتق الذي ينسجم مع البلاط على الأرضية.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X