الكلاسيكية المعاصرة في منزل جنيفر لورانس

6 صور

في "بيفرلي هيلز"، تعيش الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence في منزل فخم مؤلف من خمس غرف نوم، فضلاً عن جلسة هادئة مكشوفة من خلال سقفها المعدّ من ألواح الزجاج، ما يسمح بتأمل السماء المرصعة بالنجوم ليلاً. تبرز الممثلة لورانس ببطولة فيلم "جوي" Joy من إخراج دايفيد أو. راسل في الصالات العربية أخيراً، ويبدو أن ذوقها رفيع، كما تشير زوايا منزلها الأنيقة. في الأخير، يحجز حوض السباحة مكانةً لا يستهان بها في الحديقة، حيث تغطّي الشتول الخضر الطبيعية جزءاً من المدخل الكلاسيكي، فيما البناء يتكشّف عن واجهة خارجية معدّة من الحجر الطبيعي.

الطراز الأوروبي في قصر توم كروزبمجرد فتح باب المنزل الداخلي، تتراءى للزائر تفاصيل الطراز الكلاسيكي المقدم بصورة معاصرة، حيث يضفي السقف الخشب الأبيض لمسة من الصفاء في مساحة الاستقبال المفتوحة على المطبخ. كما تتسلل الألوان بخجل إلى المساحة لكسر رتابة الأبيض، من خلال قطعة السجاد الملونة بالأزرق والأبيض على الأرضية "الباركيه" الفاتحة.
من جانبه، يحظى المطبخ بفسحة هامة، ويعبر عن تضاد الأسود والأبيض المحبب، إذ يحضن عدداً من الخزائن الخشب البيض، فيما يبرز الأسود على سطح الجزيرة المصنوع من الرخام لينسجم مع وحدة الإضاءة المتدلاة من السقف.
أمّا ركن الطعام فيقتصر على حضور طاولة.