جولة في منزل كيت موس المنعزل

6 صور

تتمتع عارضة الأزياء الانجليزية Kate Moss برؤية فنيّة واضحة، تُترجم من خلال تصميم منزلها الداخلي، الواقع في قلب منطقة "كوتسوولدز" في جنوب وسط انجلترا.

تبعد الملكية المنعزلة 90 دقيقة بالسيارة من لندن، لتشكّل مكاناً مثالياً للهروب مع العائلة والأصدقاء من عدسات "الباباراتزي" وضوضاء المدينة الصاخبة!
كانت المالكة حرصت على إبراز عنصر الفخامة في أرجاء مساحتها المترامية الممتدة على طبقتين، حيث تحتلّ غرفة المعيشة مساحة بارزة من الطبقة الأرضية، وتنبض بأجواء شتوية بمعية أعمال الخشب. هناك، تشعّ المندرحات الداكنة من الأصفر والأزرق على زوجين من الأرائك مكسوين بالمخمل، فيما تفترش الأرضية سجّادة من الصوف، مع حضور لموقد وقطع الحطب!

منزل سلمى حايك للإيجار!

من جانبها، تشهد مكونات غرفة الطعام على أن عنصر الفخامة ليس عرضياً في "ديكورات" منزل النجمة، حيث يبدو الطراز الانجليزي بارزاً على قطع الأثاث الموزعة بطريقة مدروسة تظهر أناقة كل منها. إشارة إلى أن النجمة كانت حرصت على تحقيق التواصل بين المساحة الداخلية والخارجية، من خلال توزيع الشتول الخضراء في زوايا متفرقة من مسكنها.
من جهة ثانية، يطبع الطراز المعاصر غرفة النوم الرئيسة، بدون أن تتخلّى عن الدفء. وتتجلّى لعبة الديكور في الأخيرة، من خلال دمج قطع المرايا في تصميم السرير، فيما يفترش "الموكيت" الأرضية، بصورة تنسجم مع مفرش السرير. وللاكسسوارات دور بارز من خلال الوسائد واللوحات.
أمّا في غرفة نوم الأولاد العصرية أيضاً، فلا تغيب الألوان، إذ نراها متوهجة على الستارة ، وأغطية السرير، والكرسي الذي يتقدم طاولة الدراسة. ويضفي ورق الجدران المخطط بالأسود والأبيض لمسة محببة على أرجاء المكان.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع