لايف ستايل /ديكور

الربيع في منزل ليوناردو دي كابريو نجم "الاوسكار"

تجولي في داخل منزل Leonardo DiCaprio نجم "الاوسكار"
الفائز بـ"الاوسكار" ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio

بعد فوز الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، أمس، بجائزة "الاوسكار" عن فئة أفضل ممثل، بعد أن أبدع في بطولة فيلم "العائد" The Revenant. "سيدتي. نت" يدخل أحد المنازل التي سكنها نجم "الاوسكار"، والواقع في "بالم سبرينغز"، للكشف عن ذوق الممثل الوسيم.

صمم المهندس المعماري الشهير دونالد ويكسلر المنزل الفخم سنة 1964، علماً بأن المنزل يمتدّ على مساحة 13400 متر مربع، ويضم المبنى الرئيس فيه 6 غرف نوم و7 حمّامات، فضلاً عن بيت الضيافة، الذي يجاوره ملعب كرة مضرب (تنس).
يكسو الزجاج الشفّاف واجهات المنزل الذي سكنه ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، حيث تشرف غرفة المعيشة على الحديقة، فتتناغم ألوانهما بطريقة تخدم تصميم الغرفة.

"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس
تغيب الفواصل عن غرفة الطعام، وقوامها: طاولة كبيرة بسطح من الزجاج، و10 كراس جلدية مرتفعة على قوام من "الكروم"، إلا أنه تم تمييز الكرسيين اللذين يترأسان المائدة عبر إكسائهما بالقماش المخطّط باللون الأخضر ومندرجاته.
في جانب مساحة المطبخ، تجذب الأرضية الرخام الرمادية، والمنسجمة مع الأدوات المصنوعة من "الستاينلس ستيل"، بأسلوب مبهر! هناك، يتسلّل الأبيض من خلال الخزائن وسطح "الجزيرة" الرخام الأبيض الموشّح بخطوط رمادية.
تبدو غرفة المكتب متعدّدة الاستعمالات، إذ يفترشها "الموكيت" الرمادي الفاتح، الذي تتكئ عليه أريكة تمتد بشكل نصف دائري، وطاولة منخفضة دائرية مكسوّة بالقماش الأزرق، فضلاً عن مكتب نصف دائري تبدو خلفه لوحة تشكيلية ضخمة.
تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامة، إذ تنقسم إلى قسمين: الأوّل مخصّص للنوم، إذ يحوي سريراً مزدوجاً مزيناً بمفرش أبيض، والثانية تضمّ جلسة استرخاء مؤلفة من أريكة ومقعدين يكسوهما الفرو البني، ويتكئان على سجادة من الفرو الأبيض. لعلّ المرآة المعلّقة على الجدار هي نقطة الارتكاز، إذ يفرض تصميمها الغريب حضورها فتتخذ شكل الشمس الساطعة.

شاهدي أيضاً:

جون ليجند يشتري منزل ريهانا

منزل سلمى حايك للإيجار!

شقّة جيجي حديد بيعت بـ2.45 مليون دولار بسبب مهووس

X