الترف والرفاه في مساحات ماريا كاري

لمسات ملكية مترفة في ملكيتي Mariah Carey
البناء الخارجي لمنزل Mariah Carey الواقع في مدينة "لوس أنجلوس"
يسود الدفء دواخل شقة Mariah Carey النيويوركية
تطغى الألوان الترابية على صالة السينما في منزل Mariah Carey
غرفة معيشة ريفيّة الطراز، في منزل Mariah Carey
غرفة معيشة مخصّصة لمشاهدة التلفاز، في شقة Mariah Carey النيويوركية
النجمة الشهيرة Mariah Carey
يطغى الطراز الانجليزي على غرفة الطعام في منزل Mariah Carey
تنتشر "الاكسسوارات" في زوايا الصالون، في شقة Mariah Carey
المغنية الأمريكية Mariah Carey
10 صور

تكسو الفخامة دواخل مُلكيّتي النجمة الشهيرة ماريا كاري Mariah Carey، بفضل ما تتمتّع به هذه الأخيرة من ذوق رفيع، وفق ما يُظهره اختيارها قطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة.

في دواخل منزلها الواقع في مدينة "لوس أنجلوس"، يتكشّف الصالون عن جوّ ريفي مترف، إذ يخيّم على مساحته سقف مقبّب بالخشب، ويرصف أرضيته الحجر، ويؤثثه أثاث هو عبارة عن كنبة ضخمة بطراز "تشيسترفيلد" مصمّمة من الجلد البني الطبيعي، ومقعدان وفيّان للطراز نفسه.
من جهة ثانية، يطغى الطراز الإنجليزي الفخم على غرفة الطعام، التي تحتلّها طاولة خشب ومجموعة من الكراسي المكسوّة بالجلد البنّي وذات الظهور المكبسة بالأزرار البرونزية. يأتي الانسجام ما بين الأرضية المكسوة بالرخام الأسود اللمّاع والسقف الخشب الأبيض موفقاً، ما يضفي جاذبية على ديكور هذه الغرفة.

الربيع في منزل ليوناردو دي كابريو نجم "الاوسكار"

وفي المقابل، خصّصت النجمة الصالون في شقتها الواقعة في مدينة "نيويورك" بالدفء والحميميّة النابضة، حيث يخال الزائر نفسه للحظات كأنّه يجول في أحد الأجنحة الملكية، إذ تبرز أريكة القماش التي تمتدّ على شكل زاوية، وتنتشر "الاكسسوارات" على الطاولات الجانبيّة وفوق تلك التي تتوسّط الجلسة النابضة حميميّة، بفضل أضواءٍ تنثرها "الأباجورات" والشمعدانات ووحدات الإنارة الجانبية المثبتة إلى الجدران.
ولم تقتصر غرفة الطعام على طاولة مستطيلة، مثلما هو المتعارف، بل قسّمت إلى طاولات دائريّة عدة مغطّاة بشراشف حريرية، تزيّنها أواني الكريستال والنباتات، وتحوطها مقاعد القماش اللافتة.

وللترفيه مكان هام في حياة النجمة؛ فقد حرصت على تخصيص صالة السينما في منزلها، حيث تتلوّن المقاعد الشبيهة بالأسرّة بالألوان الترابية، وكذلك الستارة التي تغطّي الشاشة الضخمة. كما خصّصت غرفة المعيشة في شقتها النيويوركية لمشاهدة الأفلام السينمائية، حيث تجتمع المالكة بأصدقائها، فيجلسون على الأرائك الضخمة المريحة التي تلتفّ حول شاشة التلفاز العملاقة.

شاهدي أيضاً:

"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس

الكلاسيكية المعاصرة في منزل جنيفر لورانس

أجواء أفريقيا في منزل أوبرا وينفري