لايف ستايل /منازل المشاهير

"ديكورات" أنيقة في فيللا كيم كارداشيان

جولة في فيللا كيم كارداشيان Kim Kardashian بولاية "كاليفورنيا"
النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian
يطبع الهدوء ديكور غرفة المعيشة، في فيللا كيم كارداشيان Kim Kardashian
لقطة للمساحة الخارجية لفيللا كيم كارداشيان Kim Kardashian

في جولة "سيدتي. نت" على منازل نجوم الغرب، نزور اليوم فيللا النجمين العالميين كيم كارداشيان Kim Kardashian وكايني وست Kanye West، الواقعة في "كاليفورنيا"، والبالغ ثمنها 20 مليون دولار أمريكي!

لفيللا كيم كارداشيان Kim Kardashian وكايني وست Kanye West، مساحة حارجية تتضمّن عدداً من أحواض السباحة وكروم العنب، فيما دواخلها تتكشف عن 8 غرف نوم وناد رياضي ومسرح وغرفة للألعاب وغرفة "ساونا" ومنتجع صحي. هي تحاكي فندقاً من فئة الخمس نجوم، يؤمن جميع وسائل الراحة التي يحلم بها أي نزيل!

"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس

هناك، يطغى اللون الأبيض العاجي على "ديكورات" غرفة المعيشة البسيطة والبعيدة عن التكلّف.
من جهة ثانية، تنفتح غرفة الطعام على المطبخ، وتخيّم عليها ملامح ريفية، إذ تقتصر مكوناتها على طاولة مصنوعة من الخشب تتلاءم ألوانه مع خزائن المطبخ ليكتمل المشهد بشكل موحد. وتحوطها كراس مكسوة بالجلد الأبيض سهل التنظيف.
وتتجلّى لمسات أنيقة في المطبخ، حيث تبدو "الديكورات" مشغولة بإتقان! وفيه، تتعدّد خزائن الخشب المطلية بالرمادي، كما يحضر زوجان من "الجزر"، ضمن مساحته الفسيحة المسقوفة بألواح الخشب.
وتشي غرفة النوم الرئيسة في "منزل الأحلام" بالبساطة. وقوامها: سرير مزدوج يتموضع قبالة الموقد، الذي تعلوه شاشة التلفاز، فضلاً عن مقعد "الشيزلونج" المكسو بالجلد الأبيض، تسترخي عليه المالكة.

شاهدي أيضاً:

جون ليجند يشتري منزل ريهانا

منزل سلمى حايك للإيجار!

شقّة جيجي حديد بيعت بـ2.45 مليون دولار بسبب مهووس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X