بلس /أخبار

جائزة مجلة سيدتي للتميز والإبداع تنطلق عربياً

جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2016

تحتفل "سيدتي" بتكريم الفائزات بجائزتها للتميز والإبداع، والتي تنطلق في الرحاب العربية في دورتها الثانية من دولة الإمارات العربية المتحدة.
نبذة عن الجائزة
جائزة سيدتي للتميز والإبداع، جائزة سنوية تقدمها "سيدتي" للمرأة العربية التي أثبتت نفسها وأصبح لها تواجداً ملموساً وتميز ملحوظ في مجال معين، فانعكست تجربتها إيجابياً على المجتمع حولها.
وقد انطلقت الجائزة للمرة الأولى من الرياض في فبراير 2015، تحت رعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز، وتنطلق هذا العام من الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.
جاء ذلك اعترافاً وتقديراً من سيدتي للدور اللافت الذي تقوم به المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة، بعد أن لاقت الدعم من الحكومة التي أولتها اهتماماً خاصاً، ودعمت خطواتها، وقد برز هذا جلياً في تعيين ثماني نساء في التشكيل الحكومي الأخير، وهو ما يعد أكبر نسبة تمثيل للنساء ، ليس في الحكومات العربية فقط ولكن في العالم كله.
الترشح للجائزة
تتيح "سيدتي" الفرصة لكل سيدة تجد في نفسها المؤهلات والشروط المطلوبة للترشح للجائزة، على أن يكون اشتراكها عبر تعبئة استمارة خاصة، كما يمكن للأفراد أن يقوموا بترشيح أي امرأة يرونها رائدة ومميزة وجديرة بالجائزة عبر تعبئة نفس الاستمارة، ويرفق بها المستندات والمعلومات المطلوبة.
كما يسعدنا مشاركة الجمهور لنا في طرح أسماء سيدات مميزات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم دراسة الأسماء المقترحة من قبل فريق العمل.
تفاعلكم يُسعدنا وننتظر مشاركاتكم في جائزة سيدتي للتميز والإبداع، يمكنكم الإطلاع على المزيد من شروط الجائزة والترشح عبر موقعنا http://www.sayidaty.net/awards/

X