لايف ستايل /منازل المشاهير

الألوان في "ديكورات" منزلَي كيرا نايتلي بـ"لندن"

تحلّ "ديكورات" بسيطة، في منزلي  Keira Knightley
يبرز المطبخ بألوانه، في منزل الممثلة كيرا نايتلي Keira Knightley
الممثّلة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley

يبدو أن الممثّلة البريطانية الشهيرة كيرا نايتلي Keira Knightley تتمتع برؤية فنيّة واضحة، ترجمتها في تصميم منزليها الواقعين في "لندن"، حيث تسيطر البساطة المطعمة باللمسات الريفية على دواخلهما، ما يشيع الراحة في الأرجاء.

ان "ديكورات" المنزلين أوروبية الطراز، مع ملاحظة تكرار للألوان في الغرف؛ في دواخل المنزل الواقع في شارع "فورنييه"، تلعب الألوان دور البطولة في "ديكورات" غرفة المعيشة، حيث تتصدّر أريكة ضخمة مشغولة من القماش الأزرق الفاتح المرصّع بالوسائد المزركشة، المشهد! وتزيّن تجويفة، على شكل قنطرة، جدار الغرفة الرئيس. كان وُضع في داخل الأخيرة زوجان من "البوف"، فيما ثُبّتت الرفوف إلى يمين ويسار الجدار لحمل الكتب والأفلام.
من جهة ثانية، يبرز اللون البنفسجي على مكوّنات المطبخ، الذي يمتدّ على مساحة مستطيلة، ويسيطر الطراز الفرنسي الريفي عليه.
بالمقابل، تكتسي غرفة المعيشة في منزل الممثّلة البريطانية الشهيرة كيرا نايتلي Keira Knightley الثاني بحلّة بسيطة، إذ لا تكثر قطع الأثاث، بيد أن السجّادة العجميّة التي تفترش الأرضية تجذب الأنظار، وتتكامل مع الموقد المحاط بالرخام.
من ناحيته، يشغل المطبخ مساحة واسعة من البيت. وعلى الرغم من عدم توفّر الخزائن لتوضيب أواني الطهو، إلا أن تعليق الأخيرة بشكل أنيق على الحائط يمنح المكان طرازاً ريفياً، فيما تحمل الطاولة خامة الخشب.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X