"التوست" المقلي بالبيض والزبدة والفاكهة
سخني 100 غرام من فاكهة الصيف المجمدة في مقلاة حتى تسخن، ثم انثري عليها السكر لإضفاء النكهة. في هذه الأثناء قومي بخفق بيضة مع ملعقتين صغيرتين من كريما الطهو. سخني قليلاً من الزبدة في مقلاة، وقبل قلي شرائح خبز "التوست" قومي بغمسها في خليط البيض والكريما، لتستمر عملية القلي لدقائق عدة، قلبي الشرائح خلالها حتى تصبح بنية اللون. زيني الوجه بالفاكهة وعروق النعناع الصغيرة.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)

شوكولاتة البندق و"المارشملو"
قومي بدهن شرائح أربع من خبز "التوست" خفيفة التحميص بشوكولاتة البندق (ما يقرب من ملعقة صغيرة لكل شريحة)، وأنثري عليها قطع "المارشملو" الصغيرة (25 غرام للشرائح الأربع) وملعقة صغيرة من البندق المقطع تقطيعا ناعما. قومي بشوائها حتى تتحمص حبات المارشملو، ولكن لا تغفلي عنها تلافياً لاحتراقها!
(هذه المقادير تكفي لأشخاص أربعة).

الزنجبيل وجبن الريكوتا والتين
قطعي عودا زنجبيل تقطيعاً ناعماً، وامزجيهما مع 4 ملاعق صغيرة من جبن "ريكوتا"، وضعيهما على شرائح "التوست". قومي بتقطيع حبتي تين إلى شرائح، وضعيهما على الوجه واسكبي قليلاً من العسل عليهما.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)

البرتقال والجبن
امزجي بشر حبة من البرتقال مع 100 غرام من جبن "ماسكربوني"، وقومي بوضعه على خبز "التوست". وضعي قطع البرتقال على الوجه. اخلطي ملعقة من المربّى مع قليل من عصير البرتقال وسخنيه في "المايكرويف" قليلاً، ثم اسكبيه فوق البرتقال ليزيده لمعاناً.
(هذه المقادير تكفي من شخصين إلى أشخاص ثلاثة).

زبدة الفستق السوداني والجلي
حمصي شريحتا خبز "توست"، وأدهني عليهما ملعقة صغيرة مليئة بزبدة الفول السوداني وقطعي عليهما حبة من الموز، ثم اسكبي فوقهم ملعقة صغيرة أو اثنتين من الجلي بنكهة التوت الأحمر، وسخنيهما قليلاً قبل التقديم.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)

التفاح الحار
قطعي حبة من التفاح بعد تقشيرها، وقومي بإزالة البذور منها. ذوبي قدراً مناسباً من الزبدة في مقلاة، واقلي شرائح التفاح حتي يصبح لونها بلون الكراميل. ثم وزعي شرائح التفاح على خبز "التوست" المدهون بالزبدة واستخدمي الملعقة لتوزيع الكمية الباقية العصير وأنثري القليل من السكر البني. أضيفي بعدها القليل من الكريما الطازجة ورشة من القرفة.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)